17,550 مشاهدة
A+ A-

كشفت بلدية الغبيري عبر حسابها على فايسبوك أن:" وزير الاقتصاد يصدر أوامره بمنع فريق سلامة الغذاء في بلدية الغبيري من الكشف على الطحين في المدينة الرياضية".

ويذكر أنه كشفت شرطة بلدية الغبيري عن كارثة في مستودعات المدينة الرياضية وهي عبارة عن آلاف الأطنان من الطحين من المساعدات المرسلة من دولة العراق تخزن بشكل سيّئ أسفل المدرجات وفي القاعات السفلية وان الطحين عرضة للمياه والرطوبة والهواء.
 

وكان قد غرد وزير الإقتصاد راؤول نعمة قائلا:“تم تخزين حوالي ٧٠٠٠ طن من الطحين في المدينة الرياضية بشكل مؤقت وبسعي من الجيش اللبناني، وذلك لتوزيعه على مراحل على الأفران والمطاحن ليستفيد اللبنانيين من الهبة عبر زيادة وزن ربطة الخبز، مع اخذ كافة التدابير الوقائية الممكنة للحفاظ على الطحين كما يُظهر الفيديو.وتوضيحاً للصور التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، فهي تظهر مواد تعرضت للتلف اثناء عملية تفريغ ونقل البضائع.".

 

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • رئيس "الجامعة اللبنانية" بسام بدران لـmtv: هناك انقطاع كبير في التيار الكهربائي في فروع "اللبنانية" كافة والمتعهدون تركوا الجامعة
  • بالفيديو/ منتخب لبنان ينهي مشواره في كأس العرب بفوزه على السودان 1-0 تتمة...
  • لبنان يتقدم 1-0 على السودان في الدقيقة 75
  • خاطفو شقيق النائب ايهاب حمادة "وسيم" اطلقوه وادخل الى المستشفى لاصابته بطلق ناري في قدمه اثناء محاولته الافلات منهم تتمة...