لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
38,239 مشاهدة
A+ A-

نشر أحد أطباء التخدير في لبنان صورة مؤثرة تُظهر انهماك الطواقم الطبية في أحد الأجنحة المخصصة لمرضى كورونا وعلق قائلاً: "هذه الصورة ليست في إسبانيا، وليست في إيطاليا أيضاً، إنها في إحدى مستشفيات لبنان،أؤكد ، الوضع مزري للغاية".

وأضاف: "إن القرار الأخير بالإقفال العام و الإستثناءات الكثيرة الذي يحتويه ، لن يعطي النتيجة المطلوبة و هناك الكثير من المعارضين ،الذين من المحتم سيخرقونه .
إنه إقفال رفع عتب ليس أكثر . كلنا تعبنا من هذا الوباء و من القرارات ومن الإقفال و الأضرار المادية على المواطنين كافة، ولكن كما يقال شر لا بدّ منه .
الإصابات في الطواقم الطبية أصبحت عالية جدّاً ،
عنجد خلونا نتنفس شوي لنقدر نعالجكم .
(ما يطلعلي كم واحد ذكي يقلنا إنتو شو فرقاني معكم عم تقبضوا ، تع حط راسك بوج مريض كورونا عم يسعل و حطلو الأنبوب التنفس بحنجرتو و انت خدن ،و صدقني التعب والجهد لا يقارن، و ما حدا يقلي رشح عادي ، يمكن ناس ما تحس في ،صح ممكن شوية عوارض صح ، بس صدقني في ناس عم تموت و يمكن تكون إنت أو حدا بتحبو ينصاب ،ما تستهتر و تحمل ذنب وتقتل حدا )
لذلك أنصح الأصدقاء والزملاء بالتشدد في اتباع المعايير الصحية من Mask وتباعد إجتماعي و مشاركة في حملات التوعية ولو حتى على مواقع التواصل الإجتماعية.
ولجميع الطواقم الطبية ، و بالأخص الممرضين و الممرضات في العناية الفائقة في قسم الكورونا ، أنتم الأبطال في هذه المعركة و الجهد الذي تقومون به لا يوصف ، أرى هذا كل يوم .
الله يعطيكم الصحة لنقدر نكمل".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير العدل : هناك ٢٥٠٠ سوري داخل السجون وفق احصاءات وزارة الداخلية
  • وزير الخارجية للجديد: أطالب المعنيين بوقف التدخلات من أجل الإفراج عن السوريين الذين تم إعتقالهم
  • بالصور/ حريق في بورة لتجميع البلاستيك في خراج الجية تتمة...
  • رئيس بلدية الغبيري: الغرامات صارت "بهظاً عظيماً"...التقاطع مراقب بالكاميرات وغرامة تجاوز الإشارة الضوئية 3,500,000 ل.ل. تتمة...