33,866 مشاهدة
A+ A-

نشر أحد أطباء التخدير في لبنان صورة مؤثرة تُظهر انهماك الطواقم الطبية في أحد الأجنحة المخصصة لمرضى كورونا وعلق قائلاً: "هذه الصورة ليست في إسبانيا، وليست في إيطاليا أيضاً، إنها في إحدى مستشفيات لبنان،أؤكد ، الوضع مزري للغاية".

وأضاف: "إن القرار الأخير بالإقفال العام و الإستثناءات الكثيرة الذي يحتويه ، لن يعطي النتيجة المطلوبة و هناك الكثير من المعارضين ،الذين من المحتم سيخرقونه .
إنه إقفال رفع عتب ليس أكثر . كلنا تعبنا من هذا الوباء و من القرارات ومن الإقفال و الأضرار المادية على المواطنين كافة، ولكن كما يقال شر لا بدّ منه .
الإصابات في الطواقم الطبية أصبحت عالية جدّاً ،
عنجد خلونا نتنفس شوي لنقدر نعالجكم .
(ما يطلعلي كم واحد ذكي يقلنا إنتو شو فرقاني معكم عم تقبضوا ، تع حط راسك بوج مريض كورونا عم يسعل و حطلو الأنبوب التنفس بحنجرتو و انت خدن ،و صدقني التعب والجهد لا يقارن، و ما حدا يقلي رشح عادي ، يمكن ناس ما تحس في ،صح ممكن شوية عوارض صح ، بس صدقني في ناس عم تموت و يمكن تكون إنت أو حدا بتحبو ينصاب ،ما تستهتر و تحمل ذنب وتقتل حدا )
لذلك أنصح الأصدقاء والزملاء بالتشدد في اتباع المعايير الصحية من Mask وتباعد إجتماعي و مشاركة في حملات التوعية ولو حتى على مواقع التواصل الإجتماعية.
ولجميع الطواقم الطبية ، و بالأخص الممرضين و الممرضات في العناية الفائقة في قسم الكورونا ، أنتم الأبطال في هذه المعركة و الجهد الذي تقومون به لا يوصف ، أرى هذا كل يوم .
الله يعطيكم الصحة لنقدر نكمل".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ألان عون: تمويل حملتي الانتخابيّة يتمّ من خلال التبرعات وبعض الأصدقاء وهذه السنة الوضع أصعب بكثير
  • رئيس مجموعة فيسبوك مارك زاكربرغ يعلن تغيير إسم الشركة الأم إلى "ميتا" لتعكس بشكل أفضل كل نشاطاتها لكن اسم الشبكات المختلفة فيها سيبقى نفسه
  • ألان عون: نحنا ما عنا ١٠٠ ألف مقاتل عنا ١٠٠ ألف فكرة
  • الخارجية الأميركية: الولايات المتحدة تفرض عقوبات على هؤلاء الأفراد تضامنًا مع الشعب اللبناني الذي يطالب منذ فترة طويلة بالمساءلة والشفافية ووضع حد للفساد المستشري