9,640 مشاهدة
A+ A-

توفي إبن بلدة السلطانية الجنوبية الشاب حسن توفيق مرواني بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وفي التفاصيل التي وردت موقع بنت جبيل أن إبن الـ 26 عاماً يصارع المرض منذ 7 سنوات وأصيب بالمرض عدة مرات في البطن والرئة و الرأس حيث إنتصر عليه لكن مشيئة القدر أن يصاب  بالمرض مرة جديدة في الرأس.

والشاب كان في العناية الفائقة في مستشفى الرسول الأعظم (ص) حيث كان في غبيوية منذ حوالي الأسبوعين ليسلم الروح مساء الأمس.

 ونعاه شقيقه نادر مرواني بكلمات مؤثرة عبر حسابها على فايسبوك قائلاً:" أخي الراحل إلى السماء تركت شوقاً لا تطفئه السنين وذكرى لا تمحوها الحياة رحمك الله بقدر ما أوجعني رحيلك، وجعل الفردوس دارك ، لدى الله حيُّ ولا لن يمت... بجانب حور الجنان سعيد... أخي حسن رحلت في يوم ليلة الجمعة مباركة... أهنئك بما أكرمك الله - لن ننساك ما حيينا ، فمن كان مثلك لا ينسى . عزيزٌ عليّ أن تنعاك كلماتي
لكن لا نملك سوى تسليم لقضاء الله وما يواسينا أنك كنت شابا مؤمناً محبوباً ...مجاهداً في مرضك ..صابراً فهنيأً لك الجنة ...ولنا صبرُ على الفراق ، تسليما بقضاء الله وقدره ننعي إليكم وفاة أخي المرحوم حسن توفيق مرواني. التشييع اليوم الجمعة صباحا في جبانة بلدته السلطانية".

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ميقاتي غادر صباحًا إلى القاهرة للقاء السيسي تتمة...
  • مرجع مسؤول لـ الجمهورية: "لا حلول ولا من يحزنون.. لا أحد يريد إنقاذ لبنان تتمة...
  • مؤسسة الإسكان تقفل أبوابها حتى إشعار آخر: إيفاء القروض سيبقى بالليرة تتمة...
  • قرداحي لـ "الحرة" حول رفضه الإستقالة بعد انفجار أزمة التصريحات: "في البداية رفضت الخضوع للمطالبين بذلك لأنني اعتبرت أن هذا الطلب تدخل في شؤون لبنان الداخلية وأنا كمسؤول لا يمكن أن أقبل بهذا الأمر"