10,647 مشاهدة
A+ A-

شوهدت امرأة تبكي على وفاة طفلها البالغ من العمر ستة أشهر بعد غرق قارب كان يقلهما قبالة سواحل لامبيدوزا يوم الأربعاء، كما يظهر في لقطات لمنظمة "أوبن آرمز" غير الحكومية.

وشوهدت المرأة تبكي بعد إنقاذها من مياه البحر الأبيض المتوسط ونقلها على متن قارب إنقاذ وهي تقول: "لقد فقدت طفلي، لن أرى طفلي مرة أخرى".

واسم الطفل المتوفى جوزيف، وولد في غينيا. وحاول الأطباء على متن السفينة إنقاذه دون جدوى، بعد أن وجد في الماء مصابًا بسكتة قلبية.

وتمكن أعضاء المنظمة غير الحكومية من إنقاذ 111 شخصًا سقطوا في البحر، وانتشلوا جثث خمسة مهاجرين كانوا مسافرين من ليبيا بقصد الوصول إلى الشواطئ الأوروبية. 

المصدر: رابتلي- روسيا اليوم

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مارون الصقر لا يزال محتجزاً رهن التحقيق في فرع المعلومات بملف نيترات بعلبك فيما لا يزال صاحب المستودع سعد الله الصلح ومدير المشتريات في الشركة متواريين عن الانظار بعد توقيف الشاحنة (الجديد)
  • النائب هاني قبيسي للجديد: الذهاب نحو الارتطام الكبير كان سيحصل اذا لم تتشكل الحكومة والبوادر بدأت مع انخفاض سعر صرف الدولار وغداً الحكومة ستنال الثقة
  • بالفيديو/ بعدما خصصت إحدى المحطات في زحلة اليوم للسيدات لتعبئة سياراتهنَّ فقط.. رجل يتنكر بزي امراة للحصول على البنزين! تتمة...
  • بالفيديو / الاحتلال يعرض مشاهد لاعتقال الأسيرين "كممجي" و"انفيعات" في جنين تتمة...