لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
25,780 مشاهدة
A+ A-

خلال مقابلة تلفزيونية، أثار تعبير وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال، العميد محمد فهمي، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما اعتبره ناشطون وناشطات “تنميطاً لدور المرأة في المجتمع”.

وفي التفاصيل أنه ضمن إطلالته على قناة الـ”LBCI” مع الإعلامية ريمي درباس، عشية تنفيذ قرار الإقفال العام بسبب ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس “كورونا” المستجدّ، ردّ فهمي على سؤال حول منع التجوّل التام نهار الأحد، بما في ذلك خدمات توصيل الطعام إلى المنازل “الديليفري”، فقال ممازحاً: “أوّل شي هيدي منشان الصحة منيحة بيضعف الواحد.. شغلة ثانية في الممثل جورج خباز بيقول: “كل يوم ديليفري”.. يطبخوا شوي النسوان”.

وأثار هذا الكلام جدلاً واسعاً بين الناشطين والناشطات الذين عبّروا عن شجبهم لهكذا تصريح لما يتضمّنه من تنميط لدور المرأة في المجتمع وحصر مهمّتها في الطبخ وأعمال المنزل.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد

زوارنا يتصفحون الآن