152,249 مشاهدة
A+ A-

بعد جريمة القتل التي أودت بحياة الشاب جوزيف طوق في بشري، أفادت الـ mtv أن قاضي التحقيق الأوّل في الشمال سمرندا نصار تقوم بمسح شامل لموقع الجريمة في بشري بعدما كان أطلق الشاب السوري 5 طلقات رصاص على الشاب جوزيف طوق وارداه.

وأفادت mtv أن القاتل يعمل كناطور في الفيلا التي وقعت فيها الجريمة وطوق يملك أراض بجانب المكان والأسباب الأساسية للجريمة رهن التحقيقات. وأوردت أن الشاب السوري أطلق النار على طوق على السلالم وقد حاول الأخير الإبتعاد من المكان لكّن الشاب السوري استمّر بإطلاق نار حتى أرداه قتيلاً. وفي السياق أفاد مختار بشري للـmtv: نترك الموضوع للتحقيق لمعرفة ملابسات الجريمة وجوزيف طوق يملك أرضا زراعية ووقع خلاف بينه وبين الشاب السوري ولكن الأمر غير المنطقي هو امتلاك السوري للسلاح.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مارون الصقر لا يزال محتجزاً رهن التحقيق في فرع المعلومات بملف نيترات بعلبك فيما لا يزال صاحب المستودع سعد الله الصلح ومدير المشتريات في الشركة متواريين عن الانظار بعد توقيف الشاحنة (الجديد)
  • النائب هاني قبيسي للجديد: الذهاب نحو الارتطام الكبير كان سيحصل اذا لم تتشكل الحكومة والبوادر بدأت مع انخفاض سعر صرف الدولار وغداً الحكومة ستنال الثقة
  • بالفيديو/ بعدما خصصت إحدى المحطات في زحلة اليوم للسيدات لتعبئة سياراتهنَّ فقط.. رجل يتنكر بزي امراة للحصول على البنزين! تتمة...
  • بالفيديو / الاحتلال يعرض مشاهد لاعتقال الأسيرين "كممجي" و"انفيعات" في جنين تتمة...