لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,719 مشاهدة
A+ A-

 أعلن المنتدى السياسي الإقتصادي الإجتماعي في طرابلس أنه قدم 1000 قارورة غاز في أحياء مدينة طرابلس ، معتبرة هذه المبادرة "واحدة من سلسلة أنشطة إجتماعية للوقوف إلى جانب المواطنين في ظل جائحة كورونا والازمة الاقتصادية".


وجاء في بيان للمنتدى، انه "في ظل ما يعانيه المواطن اللبناني من مآسي على الصعيدين الاقتصادي و الإجتماعي، وبعد مقترحات أعضاء مجالس المناطق في منتدى طرابلس إلى مساندة أهلنا في المناطق المنكوبة و دعمهم بالمواد الأساسية الضرورية لمنازلهم و مصالحهم، نظّم كل من دائرة باب التبانة، القبة، أبي سمراء و الحدادين في المنتدى السياسي الإقتصادي الإجتماعي مبادرة قاموا من خلالها بتقديم قسائم تعبئة لألف مستفيد من العائلات المتعففة وأصحاب العربات و البسطات و المصالح الغذائية الصغيرة في المناطق المذكورة".

اضاف البيان:"كما حرص المنظمون على التعاقد مع أكثر من مورد و مصدر بهدف تقريب المسافة على المستفيدين بالإضافة إلى تعميم الفائدة على التجار. و تعتبر هذه المبادرة واحدة من سلسلة أنشطة إجتماعية تقوم بها المنتديات في العديد من المناطق اللبنانية للوقوف قدر المستطاع إلى جانب أهالي المناطق، خاصةََ في ظل جائحة الكورونا و غياب أي مخطط للدولة و مؤسساتها في تعزيز الأمن الإجتماعي اللبناني".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: ارتفاع عدد الجرحى في صفوف الجيش الإسرائيلي إلى ٨ بالإضافة إلى إصابة جنديين من حرس الحدود جراء المعارك في طولكرم
  • وسائل إعلام إسرائيلية: أضرار في الممتلكات الزراعية في افن مناحم عقب سقوط عدد من الصواريخ
  • نيويورك تايمز عن مسؤولين غربيين وإيرانيين: السلاح الإسرائيلي أصاب نظام إس-300 المضاد للطائرات في قاعدة بأصفهان
  • الحز. ب يعلن استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع الراهب بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة