لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
12,270 مشاهدة
A+ A-

 أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للإعلام" أن أهالي من حي العسيرة ومن حي الزهراء في بعلبك، قطعوا الطريق المؤدي إليهما بالإطارات المشتعلة "رفضا لقمع عناصر قوى الأمن الداخلي صباح اليوم لعدد من مخالفات البناء في المدينة".

وقال المفتي الشيخ عباس زغيب أن "ما يجري من قمع مخالفات البناء المحقة هو أمر مرفوض، وليس مقبولا وضع القوى الأمنية في مواجهة الناس كما جرى اليوم"، معتبرا أنه "على القوى الأمنية وضع حد للفلتان الأمني، فلقد أرسلنا في السابق رسالة إلى رئيس الحكومة أكدنا فيها أن البناء في منطقة بعلبك الهرمل أصبح ضرورة، وأي مواجهة مع الناس تكون في مواجهة الناس جميعا، ونحن نحمل رئيس الحكومة مسؤولية أية نقطة دم تسقط في هذا المضمار، لذلك نقول أن هذه المشكلة تحل بالحكمة وبلغة العقل وليس بالمناكفات السياسية، وكفى منطقة بعلبك الهرمل حرمانا وفلتانا أمنيا".

وختم: "من المفروض أن تقف الدولة إلى جانب الناس الذين يريدون بناء البيوت لإيواء عائلاتهم، وأن يكون دورها الطبيعي في ضبط الفلتان الأمني".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!