6,918 مشاهدة
A+ A-

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي:

 

بتاريخ 29-11-2020، ادّعت لدى فصيلة الأوزاعي في وحدة الدرك الاقليمي مواطنة أن ابنها (ع. م. مواليد عام 1989، لبناني) -من أصحاب السوابق وخرج حديثاً من السجن- قد دخل إلى مكان إقامتها في محلة الأوزاعي، وهو تحت تأثير المخدّرات والكحول، وبحوزته مسدس حربي، وحصل إشكال بينهما، أقدم خلالها على تكسير محتويات المنزل، وتمكّنت من انتزاع المسدس منه، ليغادر بعدها، ويقوم بسلب مبلغ /120,000/ ل. ل. من أحد المواطنين في الشارع، بعد أن وضع سكين على رقبته، فادعى الأخير ضدّه لدى الفصيلة المذكورة.

 

نتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكّن عناصر فصيلة الأوزاعي من توقيفه بتاريخ 30-11-2020، بعد أن قامت قوة من الفصيلة بمداهمة منزله، وضبطت بحوزته كمية من حشيشة الكيف، إضافةً إلى ضبط المسدس والسكين.

التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مارون الصقر لا يزال محتجزاً رهن التحقيق في فرع المعلومات بملف نيترات بعلبك فيما لا يزال صاحب المستودع سعد الله الصلح ومدير المشتريات في الشركة متواريين عن الانظار بعد توقيف الشاحنة (الجديد)
  • النائب هاني قبيسي للجديد: الذهاب نحو الارتطام الكبير كان سيحصل اذا لم تتشكل الحكومة والبوادر بدأت مع انخفاض سعر صرف الدولار وغداً الحكومة ستنال الثقة
  • بالفيديو/ بعدما خصصت إحدى المحطات في زحلة اليوم للسيدات لتعبئة سياراتهنَّ فقط.. رجل يتنكر بزي امراة للحصول على البنزين! تتمة...
  • بالفيديو / الاحتلال يعرض مشاهد لاعتقال الأسيرين "كممجي" و"انفيعات" في جنين تتمة...