لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
15,273 مشاهدة
A+ A-

 تساعد الكتيبة الايطالية العاملة في إطار "اليونيفيل" في البلدان التي تتواجد فيها، السكان المحليين وتخفف من آلهم ومعاناتهم من خلال تقديم مساعدات من أي نوع كانت، معتمدة على دعم المؤسسات الاهلية الايطالية وأبناء الجيش الايطالي.

وفي هذا الاطار، قدم 160 صفا في محافظة بيزارو كتبا ودفاتر وأقلاما وحقائب ظهر، مخصصة لدعم تلامذة لبنان بعد انفجار 4 آب، بطلب من الفوج 28 في الجيش الإيطالي وبمبادرة خاصة انطلقت في 20 تشرين الثاني، بعنوان: "من تلامذة إيطاليا إلى تلامذة لبنان لنتعلم سويا"، ستوزعها الكتيبة الايطالية العاملة في لبنان.

وبالمناسبة، قال رئيس المجلس البلدي في بيزارو ماركو بيروجيني ل "الوكالة الوطنية للاعلام: : "إننا ملتزمون النداء الذي أطلقته الأمم المتحدة لدعم العاصمة اللبنانية، والتضامن لا لون له".

بدورها، قالت سفيرة لبنان في روما ميرا ضاهر، التي نسقت المبادرة بين السطات اللبنانية والفوج 28 في الجيش اللبناني، في تصريح ل "الوطنية": "إن المبادرة هي مثال لمعنى الإنسانية والأخوة".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • منفّذ جريمة القتل في بشري في قبضة "المعلومات".. حصل شجار لأسباب مادية فطعنه بالسكّين! تتمة...
  • كورونا لبنان: الأعداد الحقيقية هي نحو 5 أضعاف العدد المعلن والأرقام تلامس بسهولة الـ35 ألف إصابة يوميًا (الأخبار) تتمة...
  • ارتفاع طفيف في أسعار المحروقات هذا اليوم تتمة...
  • نحاس: لا رفع في تعرفة الكهرباء بل تصحيحها.. لا صحة لما قيل عن فرض صندوق النقد الدولي رفع الضرائب! تتمة...