لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
20,398 مشاهدة
A+ A-

روى الشاب محمود محمد صوفان الذي عرّف عن نفسه بـ" صاحب أطيب كعكة بآسيا" عبر حسابه على فايسبوك  ما حصل معه أثناء شرائه كيساً من الطحين، وقال:"أني محمود محمد صوفان صاحب أطيب كعكة بآسيا وصاحب هيدي الطاولة الصغيرة و العرباية على الطريق العام العديسة و صاحب الطلقة الأخيرة،  المستقبل ضاع و ضيعنا، حتى هيدي الطاولة الصغيرة ما سلمت من خبث الكبار والطلقة الوحيدة اللي بعدها بجيبتي لقاوم هيدي الأزمة المريرة لعم نعيشا ببلدنا الي خانة و بعدو عم يخونا".
 
وأشار "اليوم بروح لا جيب كيس طحين بفوت على المحل بسألو قديش ١١٠٠٠٠ ليرة طيب ليش رفعو الدعم قلي إسئل دولتك هون غصيت و قلتلوا أمري لا الله و جبنا الكيس".

و تابع :" طول الطريق و أني عم فكر طيب ويلي هالرزقة الصغيرة إذا رح تطول أو إذا إجا لا عندي الزبون الفقير بدو يشتري كيف بدي إطلع فيه وبيعوا على الغالي أو بدي إرفع السعر أو بدي نقص من الكيس حترت كتير و توكلت على الله و قلت مش لازم إستسلم لأن الاستسلام مش إلنا، حتى تعب إمي و أخواتي ما رح طلعوا".

وشدد:" نحن بلشنا نفقد طلقتنا الصغيرة بسبب جشع الدولة و جشع كل شي بهلبلد.. ما رح نستسلم حتى روحنا تفارق جسمنا.. الله الرزاق و الله لا يسامح كل واحد أكل حقنا و أكلنا و بعدو عم يعبي بجيابو.. البلد خانه بس نحن بعد ما خناه".

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جورج قرداحي: هل من إنسان عاقل يصدق أنّ أزمة لبنان مع الخليج هي بسببي أنا؟!
  • الوزير السابق جورج قرداحي: المسيّرات الثلاث هي مصدر قوة للبنان.. الرسالة من المسيّرات التي أرسلت من دون سلاح وسلمية وصلت إلى الموقع من دون معرفتهم وأسقطوها بصعوبة ومسيراتنا صوّرت وأصبحت الداتا لدينا
  • الرئيس عون: ستكون نتائج الترسيم ايجابية لما فيه مصلحة الطرفين ولو لم تكن الأجواء ايجابية لما كنا تابعنا عملية التفاوض
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: اعتراض مسيرة لحزب الله يوم الأربعاء الماضي وإسقاطها بعيداً عن المياه التجارية

زوارنا يتصفحون الآن