2,913 مشاهدة
A+ A-

 رفعت بلدية صيدا صباح اليوم مع إقتراب حلول عيدي الميلاد ورأس السنة الجديدة الشجرة الميلادية وسط المدينة عند تقاطع إيليا، وقامت فرق الطوارىء البلدية بتثبيت الشجرة وتزيينها بمعالم الزينة الخاصة بالمناسبة.

وهنأ رئيس البلدية محمد السعودي، في بيان، باسمه وباسم المجلس البلدي اللبنانيين بعامة والمسيحيين بخاصة بقرب حلول عيدي الميلاد ورأس السنة. وامل بأن تحمل الأعياد المجيدة "البشرى بخلاص لبنان والبشرية من وباء كورونا الفتاك، وأن يشهد لبنان ولادة عاجلة للحكومة الجديدة لتتصدى للقضايا التي يعاني منها الشعب إقتصاديا ومعيشيا وفي شتى المجالات المصيرية".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مارون الصقر لا يزال محتجزاً رهن التحقيق في فرع المعلومات بملف نيترات بعلبك فيما لا يزال صاحب المستودع سعد الله الصلح ومدير المشتريات في الشركة متواريين عن الانظار بعد توقيف الشاحنة (الجديد)
  • النائب هاني قبيسي للجديد: الذهاب نحو الارتطام الكبير كان سيحصل اذا لم تتشكل الحكومة والبوادر بدأت مع انخفاض سعر صرف الدولار وغداً الحكومة ستنال الثقة
  • بالفيديو/ بعدما خصصت إحدى المحطات في زحلة اليوم للسيدات لتعبئة سياراتهنَّ فقط.. رجل يتنكر بزي امراة للحصول على البنزين! تتمة...
  • بالفيديو / الاحتلال يعرض مشاهد لاعتقال الأسيرين "كممجي" و"انفيعات" في جنين تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن