لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
11,775 مشاهدة
A+ A-

قال البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي، بعد لقائه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قصر بعبدا: "كنت أتمنى أن نعيد السنة بوجود حكومة جديدة لأن البلد لم يعد يحتمل ومهما كانت الظروف من الضروري حصول تفاهم بين رئيس الجمهورية والرئيس المكلف وفقا للدستور وتأليف حكومة لأنها المدخل إلى الإصلاح".

أضاف: "نحن ضد الحملة على رئيس الجمهورية، إذ يجب عدم التعرض في الإعلام للكرامات والاحترام فوق كل اعتبار. الحكومة هي السلطة التنفيذية ولا يجوز في ظل الأوضاع الضاغطة ان يبقى البلد على حكومة تصريف اعمال، وطلبت من الرئيس الحريري عندما التقيته إطلاعي على سبب التأخير في التأليف".

وقال: "الشعب اللبناني جائع ومدمر وهذا سبب أساسي لتأليف حكومة لأنها سلطة تنفيذية يجب أن تكون موجودة، فمن غير الطبيعي أن تستمر حكومة تصريف الأعمال كل هذا الوقت والبلد يقع في الشلل".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد