5,980 مشاهدة
A+ A-

انتزع شباب الساحل صدارة الدوري العام الـ 61 لكرة القدم، بفارق المواجهة المباشرة عن الانصار بعد تساويهما نقاطا برصيد 24 نقطة، بفوزه على مضيفه السلام زغرتا برباعية نظيفة 4 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم في مجمع المرداشية الرياضي بزغرتا.

وسجل لشباب الساحل حيدر عواضة ثلاث إصابات "هاتريك" (الثلاثية الثانية في هذه المرحلة بعد ثلاثية حسن معتوق للانصار في مرمى البرج)، ومحمد حمود.
وهذا الفوز السابع لشباب الساحل في مقابل ثلاثة تعادلات، والتعثر التاسع للسلام زغرتا الذي يخوض البطولة بمجموعة من اللاعبين الناشئين. واحتفظ شباب الساحل والنجمة بسجلهما نظيفا من الخسارة في المسابقة هذا الموسم.
ونزل النجمة المتصدر السابق الى المركز الثالث، بتعادله مع العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة 2 - 2 (الشوط الاول 0 - 1) بعد مباراة دراماتيكية.
وبكر محمد حيدر في افتتاح التسجيل للعهد في الدقيقة التاسعة بكرة أرضية سددها من مشارف الصندوق الصغير في شباك الحارس علي السبع، مستفيدا من تمريرة عرضية متقنة من أحمد زريق من يسار المنطقة أخفق مدافعو النجمة في التعامل معها.
وألغى الحكم محمد عيسى إصابة سجلها علي علاء الدين للنجمة بإشارة من حكم التمارس ربيع عميرات، كون علاء الدين متسللا. وتألق الحارس مهدي خليل في نهاية الشوط الاول مبعدا كرة رأسية لعلاء الدين.
وأدرك محمود سبليني التعادل للنجمة في الدقيقة 78 بكرة رأسية مستغلا الخروج الخاطئ للحارس مهدي خليل في محاولته التصدي لكرة رفعها الاحتياطي ادمون شحادة من يسار المنطقة.
وبعدها بخمس دقائق، سجل الاحتياطي عمر الكردي إصابة التقدم للنجمة مودعا برأسه الكرة شباك الحارس خليل، إثر ركنية نفذها شحادة من اليسر وأنقذ الحارس خليل مرماه في محاولة أولى من رأسية علي حمام قبل أن ترتد الكرة الى الكردي الذيس تابعها بنجاح.
وفي الدقيقة 93، سجل المدافع خليل خميس إصابة التعادل 2 - 2 للعهد بكرة رأسية مستغلا الخروج الخاطئ للحارس علي السبع للتصدي لكرة رفعها محمد حيدر من ضربة حرة بعيدة، حارما النجمة من استعادة الصدارة من الانصار التي انتزعها موقتا قبل 24 ساعة.
وهذا التعادل الرابع للنجمة وبه رفع رصيده الى 22 نقطة، والتعادل الرابع ايضا للعهد الذي رفع رصيده الى 16 نقطة في المركز الخامس، وبات من الصعوبة بمكان أن ينافس على اللقب في مرحلة الإياب للفرق الستة الأولى.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • اشتعال خط أنابيب النفط في بلدة الشيخ عياش -عكار والذي يمتد من العراق ويغذي مصفاة الداعتور في البداوي-طرابلس (الجديد)
  • جميل السيد عن انخفاض الدولار: لتصير التنكة بـ 160.. بتنبسط جمعتين وبيكونوا بلّعوك رفع الدعم! تتمة...
  • ذكرت مصادر إعلامية أن باخرة النفط العراقية ستفرغ صباح الغد حمولتها في معمل دير عمار في طرابلس
  • الدولار وصل حد الـ14 وتجار يبيعون على تسعيرة الـ 20 ألف ليرة.. تعليمات صارمة للهيئات الرقابية والمفتشين لعدم التهاون تتمة...