لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,420 مشاهدة
A+ A-


جاء في صحيفة الانباء "الالكترونيّة":



مع التزايد المفرط في عدد الإصابات بكورونا في الأسبوع الأخير من نهاية السنة، عبّر طبيب الأمراض الجرثومية في مستشفى رفيق الحريري الجامعي البروفسور بيار أبي حنا عن شعوره "بالحزن العميق لهذا الحجم المتزايد بعدد المصابين، متخوفا من مضاعفة عدد المصابين مع رأس السنة".


وقال إنّ "المطلوب تخفيف الحالات لأن ما يحصل مخيف على كافة المستويات"، داعيا اللبنانيين للتقيد بإجراءات الوقاية التي تختصر بثلاث عناصر، الكمامة والتباعد الإجتماعي وعدم المخالطة، أقّله من الآن إلى حين وصول اللقاح المتوقع في منتصف شباط المقبل.
أبي حنا أبدى ارتياحه لإقبال اللبنانيين الموجودين في بلدان الإغتراب وخاصة في الدول العربية والأوروبية والولايات المتحدة على تناولهم اللقاح، وهذه مسألة مفيدة جدا ستبعد عنهم الإصابات وقد تنعكس إيجابا على ذويهم وأهلهم في لبنان من خلال تشجيعهم على تناول اللقاح عند وصوله إلى لبنان.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وفاة عميد البشرية.. رحل قبل 3 أسابيع من بلوغه عامه الـ113! تتمة...
  • درجات الحرارة دون الصفر في بعلبك.. والمرتفعات اكتست بالثلوج بسماكة 10 سنتم تتمة...
  • وزارة الأشغال تطلب من المواطنين عدم التوجه إلى المناطق الجبلية حرصًا على سلامتهم تتمة...
  • التحكم المروري: نظرًا للطقس العاصف وسرعة الرياح يطلب من المواطنين عدم ركن مركباتهم بالقرب من الأشجار أو اللوحات الإعلانية أو التوقف بالقرب من الشواطئ وعدم التوجه إلى المناطق الجبلبة قبل الإستعلام عن حالة الطرقات حرصًا على السلامة العامة