لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
83,395 مشاهدة
A+ A-

تعرض مواطن لحادثة سرقة على طريق طليا في بعلبك، حيث لجأت عصابة لعملية احتيالية. وفي التفاصيل التي علم بها موقع بنت جبيل أن الموطن كان متجهاً من الجنوب  مع أسرته لقضاء وقت عائلي في بعلبك، وعند بلدة طليا صادف سيارة معروضة للبيع.
كما أنه باع سيارته قبل يوم، وكان ينوي شراء سيارة جديدة، فاتصل بالرقم المُرفق بكلمة "للبيع". لحظات ووصلت سيارة "غراند شيروكي"، ترجل الشبان منها ودار الحديث عن السيارة ومزاياها.
وعندما تمت الصفقة وأراد دفع ثمن السيارة، أخذ أحد الشبان النقود من يده، ثم رفع طرف قميصه مشيراً إلى "الفرد" على خاصرته وقال مهدداً "فِل بكرامتك"! لم يتمكن المواطن الضحية من الإتيان بأي ردة فعل حفاظاً على سلامة عائلته التي ترافقه.
وغادرت العصابة، ولدى محاولة الإتصال بالرقم يتبين أن الخط غير مفعل. خسر الشاب الضحية مبلغ 10 ملايين ليرة، حصيلة تعبه على مدى سنة ونصف، وعن الحادثة قال معلقاً "هيك ختمت آخر يوم من الـ 2020، خسرت كل شي بملكه وصرت عالحديدة".
يشكو الشاب من ضيق الحال بعدما خسر المبلغ الذي "سيغيّر حياته نحو الأسوأ" كما عبّر، ولكن يضيف "الحمد لله يلي انقضت هيك وبقيت عيلتي بخير وسلامة".
وعلم موقع بنت جبيل أنها ليست المرة الأولى التي تحصل فيها عملية سرقة من هذا النوع، فقبل ذلك تعرض آخر في المنطقة لنفس العملية الإحتيالية، وتعرض للضرب المبرح أيضاً.
بنت جبيل.أورغ


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!
  • وزير خارجية إيران: الطائرات المسيّرة التي تم إسقاطها لم تلحق أي خسائر مالية أو بشرية
  • الحزب يعلن استهداف التجهيزات ‏التجسسيّة في موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ‏ما أدّى إلى تدميرها. ‏