لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
79,055 مشاهدة
A+ A-

تعرض مواطن لحادثة سرقة على طريق طليا في بعلبك، حيث لجأت عصابة لعملية احتيالية. وفي التفاصيل التي علم بها موقع بنت جبيل أن الموطن كان متجهاً من الجنوب  مع أسرته لقضاء وقت عائلي في بعلبك، وعند بلدة طليا صادف سيارة معروضة للبيع.
كما أنه باع سيارته قبل يوم، وكان ينوي شراء سيارة جديدة، فاتصل بالرقم المُرفق بكلمة "للبيع". لحظات ووصلت سيارة "غراند شيروكي"، ترجل الشبان منها ودار الحديث عن السيارة ومزاياها.
وعندما تمت الصفقة وأراد دفع ثمن السيارة، أخذ أحد الشبان النقود من يده، ثم رفع طرف قميصه مشيراً إلى "الفرد" على خاصرته وقال مهدداً "فِل بكرامتك"! لم يتمكن المواطن الضحية من الإتيان بأي ردة فعل حفاظاً على سلامة عائلته التي ترافقه.
وغادرت العصابة، ولدى محاولة الإتصال بالرقم يتبين أن الخط غير مفعل. خسر الشاب الضحية مبلغ 10 ملايين ليرة، حصيلة تعبه على مدى سنة ونصف، وعن الحادثة قال معلقاً "هيك ختمت آخر يوم من الـ 2020، خسرت كل شي بملكه وصرت عالحديدة".
يشكو الشاب من ضيق الحال بعدما خسر المبلغ الذي "سيغيّر حياته نحو الأسوأ" كما عبّر، ولكن يضيف "الحمد لله يلي انقضت هيك وبقيت عيلتي بخير وسلامة".
وعلم موقع بنت جبيل أنها ليست المرة الأولى التي تحصل فيها عملية سرقة من هذا النوع، فقبل ذلك تعرض آخر في المنطقة لنفس العملية الإحتيالية، وتعرض للضرب المبرح أيضاً.
بنت جبيل.أورغ


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصحة تكشف عن كمية حليب الأطفال التي تم توزيعها: أكثر من 10 أطنان ونستغرب ما يتردد عن فقدان الحليب في السوق تتمة...
  • اللواء ابراهيم تعقيبًا على توقيف قريب صدام حسين: أوقف بسبب اتهامه بعمليات إجرامية راح ضحيتها آلاف الأبرياء بناء على مذكرة انتربول دولية تتمة...
  • "موسى" إبن الـ15 عاماً مفقود.. غادر منزل ذويه في بلدة الكواشرة-عكار ولم يَعُد تتمة...
  • توقيف قريب صدام حسين في بيروت (الأخبار) تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن