لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
36,457 مشاهدة
A+ A-

أكدت مجلة "يوم يوم" العبرية بحسب ما نقلت "روسيا اليوم" أن مدينة إيلات في فلسطين المحتلة تخشى هجوما إيرانيا خلال الساعات القليلة المقبلة، مع حلول الذكرى الأولى لاغتيال قائد فيلق القدس قاسم سيلماني.

وحسب موقع المجلة "يوم يوم" المختصة بشؤون مدينة إيلات الواقعة على ساحل البحر الأحمر، فإن مسؤولين سياسيين في الولايات المتحدة وكيان الإحتلال يعملون معا بشكل وثيق على خلفية تقييمات تذهب إلى أن إيران ستحاول تنفيذ عملية انتقامية مزدوجة سواء بشكل مباشر أو من خلال وكلائها بالمنطقة.

وتسعى إيران بحسب المصدر ذاته للانتقام سواء لسليماني، أو لاغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زاده بالعاصمة الإيرانية طهران في 27 من نوفمبر الماضي.

وأضاف الموقع: "هناك مخاوف في فلسطين المحتلة، من أن تسعى إيران للرد على اغتيال العالم النووي محسن فخري زاده من خلال الحوثيين في اليمن".

وأشار الموقع إلى أنه "وبحسب تقديرات مصادر أمنية، فإن جماعة "أنصار الله" مسؤولة أيضا عن الهجوم على ناقلة نفط بريطانية في ميناء جدة باستخدام قارب مليء بالمتفجرات"، وأن مسؤولين أمنيين في فلسطين المحتلة لا يستبعدون أن تقوم إيران بشن هجوم على مدينة إيلات خلال الساعات المقبلة.

المصدر: روسيا اليوم


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مفوض السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي: نحن على وشك حرب إقليمية تؤثر على العالم
  • الحز. ب يعلن استهداف تحركًا لجنود العـd.و الإسرائيلي في ‏موقع المالكية بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة‏
  • القناة 13 العبرية: تقرير يُفيد أن الولايات المتحدة وافقت على التحرك الإسرائيلي في رفح مقابل رد محدود على إيران
  • ٧ غارات وأكثر من ١٢٨ قذيفة مدفعية وفسفورية استهدفت الخيام ليلاً