لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
40,321 مشاهدة
A+ A-

ناشد المواطن علي ف. طالباً المساندة ليتخطى الوضع المأساوي الذي وصل إليه، حيث كان يقطن في بيروت وهو من بعلبك وأصبح في البرج الشمالي - صور. وفي اتصال مع موقع بنت جبيل قال أنه نتيجة للظروف المعيشية الخانقة كان قد خسر عمله في مجال الكهرباء في بيروت، وتراكم عليه بدل إيجار المنزل، حتى طلب منه أصحاب البيت إخلاء المكان بحسب ما أفاد. وتابع أنه تلقى وعداً من أحدهم في منطقة برج الشمالي - صور بتأمين عمل وسكن، فقصد المنطقة مع عائلته بعدما باع معظم مقتنيات البيت. لكنه بعد فترة لم ينل ما كان قد وعد به، وحصل خلاف مع صاحب المنزل وطرده وأسرته اليوم بحسب ما صرح.
وناشد عبر موقع بنت جبيل مساعدته مؤقتاً قائلاً "أنا وزوجتي واولادي الأربعة صرنا اليوم بالشارع، كل يلي بدي اياه ما تبقى عيلتي هيك"!

للتواصل مع العائلة: 79187441

ولاحقاً تداعى شبان من أهالي البرج لمؤازرة الرجل وعائلته. وتوافق رئيس البلدية مع صاحبة المنزل الذي كان يقطنه بالإيجار، حيث مددت له لحين تدبير أمور العائلة. وأفاد ناشط من أبناء البلدة لموقع بنت جبيل أن أهالي البرج الشمالي لم يتركوا ضيفهم منذ وصوله للبلدة وأكد الناشط أن البلدية تحركت وهي مستمرة بمساندته، إنما كانت مشكلته تكمن في تأمين بدل الإيجار. وأكد أن الموضوع قيد المتابعة والعائلة لن تبيت في الشارع أبداً.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام إسرائيلية: تجدد دوي صفارات الإنذار في كريات شمونه ومحيطها خشية تسلل طائرات مسيّرة
  • وسائل إعلام إسرائيلية: صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونه ومحيطها خشية تسلل طائرات مسيّرة
  • وزير خارجية إيران عبد اللهيان: "ما حدث الليلة الماضية لم يكن ضربة، لقد كانت أشبه بالألعاب التي يلعب بها أطفالنا، وليس الطائرات بدون طيار"
  • وسائل إعلام إسرائيلية: صفارات الإنذار تدوي في الغجر، دفنا، وسنير خشية تسلل طائرات مسيّرة