لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
16,610 مشاهدة
A+ A-

غرّد النائب المستقيل نعمة افرام عارضاً مبادرة إنتاج طارئ لأجهزة تنفّس اصطناعيّة واستحداث غرف عناية فائقة ميدانيّة كاتباً: "لكلّ من يسأل نحن البلد الوحيد في المنطقة الذي خاض تحدّي إنتاج أجهزة تنفّس اصطناعيّة ونجحنا بذلك بأعلى المواصفات والتقنيّات العالميّة لمواجهة كورونا، واضعين أكثر من 30 منها في الخدمة الفعليّة في المستشفيات في لبنان والخارج".
أضاف: "حذّرت طويلاّ من سقوط خطّ الدفاع الأوّل - وهو منع تفشّي الوباء - والوصول إلى النموذج الإيطاليّ. وعرضت قبل ثمانية أشهر خطّ الدفاع الثاني في حال فقدان السيطرة، باستحداث غرف عناية فائقة مركبّة مصمّمة خصّيصاً توضع في مواقف سيارات المستشفيات مع ممرّ موصول بها".
وقال: "اليوم وصلنا إلى المحظور، لكن بفضل تحضيرات استباقيّة، لديّنا القدرة على إنتاج طارئ لـ 25 جهّاز تنفّس اصطناعي هذا الأسبوع و25 جهّازاً آخراً في الأسبوع التالي. كما أكرّر اقتراحي باستحداث غرف عناية مركبّة ميدانيّة مجهّزة سبق أن قدّمت خوارطها وملفّاً كاملاً بشأنها".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: ارتفاع عدد الجرحى في صفوف الجيش الإسرائيلي إلى ٨ بالإضافة إلى إصابة جنديين من حرس الحدود جراء المعارك في طولكرم
  • وسائل إعلام إسرائيلية: أضرار في الممتلكات الزراعية في افن مناحم عقب سقوط عدد من الصواريخ
  • نيويورك تايمز عن مسؤولين غربيين وإيرانيين: السلاح الإسرائيلي أصاب نظام إس-300 المضاد للطائرات في قاعدة بأصفهان
  • الحز. ب يعلن استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع الراهب بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة