لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
29,633 مشاهدة
A+ A-

أوضح المهندس عمر صلح في بيان أنّه" بدعوة من الهيئات الاقتصادية في مدينة بعلبك عقد لقاء اقتصادي و صحي حضره وزير الإقتصاد ووزير الصحة العامة و مدير عام وزارة الإقتصاد".
وقال إنّ هدف اللقاء كان مناقشة وصول المواد الغذائية بأسعار مدعومة لمنطقة بعلبك الهرمل و شرح أهمية الإقفال العام لهدف تخفيف عدد الإصابات و تجهيز المستشفيات بغرف العناية الفائقة. 
وأشار إلى أنّه "بعد إنتهاء اللقاء الذي شهد إلتزاما بالإجراءات المتبعة وخصوصأ وضع الكمامات وأمام إصرار فعاليات المدينة بتكريم الضيوف أقيم غداء مختصر وكان آخر الواصلين وزير الصحة العامة".
وقال: "يهمنا التوضيح أن الصورة المتداولة لحفل الغذاء التكريمي لضيوف مدينة بعلبك تجمع واقعاً أصحاب المنزل مع معالي الوزراء و سعادة المدير العام و هو غذاء عمل لمتابعة آلية ما اتفق عليه مع وزارة الإقتصاد في المرحلة القادمة لخدمة منطقة بعلبك الهرمل إقتصاديأ و صحياً".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد