17,226 مشاهدة
A+ A-

نشرت النجمة السورية سوزان نجم الدين فيديو مؤثراً يوثق لحظة لقائها بأولادها بعد 5 أعوام من الفراق بسبب وجودهم في أميركا طيلة الفترة الماضية وعدم تمكنها من السفر لرؤيتهم.

مشهد اختلطت فيه مشاعر الفرح والضحك والألم والدموع، تظهر سوزان فيه وهي تبكي وتقفز وتصرخ من الفرح وتحضن أولادها الذين أصبحوا أطول منها بعد كل هذا الغياب عنها وعلقت قائلة: "خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معه الألم.. خمس سنوات صاروا الصغار كبار".
وأضافت: "خمس سنوات كنت عدّ فيها الأيام والساعات والدقائق والثواني بانتظار هي اللحظة، فراق قسري مر".
وتابعت: "لكن تلك اللحظات بددت كل شيء وأعادت توازن الحياة لطبيعتها.. فها أنا ذي أعانق فلذات كبدي فالحمد لله حمداً كثيراً طيباً ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه".
وعانت سوزان من الفراق والبعد القسري عن عائلتها الموجودة في أميركا بسبب وقف منح التأشيرات للسوريين.
وكانت سوزان قد فجعت في نوفمبر الماضي بوفاة زوجها ووالد أولادها الأربعة، السيد سراج الدين الأتاسي الذي وافته المنية في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأميركية الذي دخله لعلاج التهاب في قدمه، ولكنه أصيب بثلاث سكتات قلبية أودت الأخيرة بحياته.

(زهرة الخليج)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصليب الأحمر: إخلاء 17 شخصاً من حريق القبيات ونقل 8 إلى المستشفى وإسعاف 25 آخرين في الموقع
  • وفاة عضو "التكتل الوطني" نائب جبيل مصطفى الحسيني متأثّراً بإصابته بمرض عضال (النهار) تتمة...
  • العشرات من متطوعي الدفاع المدني والمسعفين في الصليب الأحمر انطلقوا للمساهمة في محاصرة الحريق في منطقة الرويمة تتمة...
  • ميقاتي لـ "بلومبرغ": لا أستطيع إخماد الحريق لكن يمكنني منعه من الإنتشار، وهذا ما أنوي فعله وآمل أن أفعله في أول 100 يوم في المنصب

زوارنا يتصفحون الآن