لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
51,736 مشاهدة
A+ A-

صرحت نائب رئيس مجلس إدارة الجديد كرمى خياط بالقول أن الصحافي رضوان مرتضى موجود داخل المؤسسة ولسنا خائفين لأننا لم نرتكب أي جريمة وما حصل أمام المبنى هو الجريمة. وكانت قد حاولت دورية من مخابرات الجيش توقيف الصحافي رضوان مرتضى من مبنى تلفزيون الجديد. ثم عادت لتنسحب من أمام القناة في وطى المصيطبة.

وكانت قد أوردت وسائل إعلامية أنه أعطى مفوض الحكومة العسكري فادي عقيقي الاشارة باستدعاء الصحافي رضوان مرتضى الى فرع التحقيق في مديرية المخابرات بجرم تضليل التحقيق القضائي في جريمة المرفأ والاساءة للجيش اللبناني واختلاق الجرائم بحق المؤسسة العسكرية وعدة جرائم اخرى تمس بهيبة الدولة.

ورد مرتضى على طلب استدعائه بتغريدة قال فيها: زعم عناصر المخابرات أنّ لديهم إشارة قضائية من مدعي عام التمييز. سألت عنها، فتبين أنّها ورقة من مديرية المخابرات لم يُذكر فيها أي قاضي إنما طلبٌ فوري بذهابي إلى فرع التحقيق في وزارة الدفاع. ولدى مراجعة مدعي عام التمييز، تبين أنه لم يعطهم أي إشارة. وأن هناك إشارة من مفوض الحكومة.

وأضاف في تغريدة اخرى: "لن يُسكِتني أحد".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • شهـيـ.. وجريحان في غارة عين بعال
  • القناة 12 العبرية: سقوط طائرات بدون طيار في الجليل، 3 فرق إطفاء تعمل على إخماد حريق اندلع في المكان، والحادث تحت السيطرة
  • الحـز. ب يعلن شن هجوم جوي بمسيرات انقضاضية على دفعتين استهدفتا منظومة الدفاع ‏الصاروخي في بيت هلل وإصابة منصات القبة الحديدية وطاقمها وإيقاع أفراده بين ‏قتيل وجريح
  • الجيش الإسرائيلي: مسيرتان مفخختان عبرتا الأراضي اللبنانية باتجاهنا وانفجرتا في بيت هيلل والحادث قيد التحقيق