لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
18,387 مشاهدة
A+ A-

ترافق الصغيرة أسينات حسين فواز البالغة من العمر 8 سنوات، وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة، الآلام المبرحة في تفاصيل حياتها اليومية. وذلك جراء معاناتها من مرض ضمور العضلات، في حين أن عمليتين جراحيتين يمكن أن تضعان حداً لتلك الآلام ولكن كلفتهما تفوق قدرات العائلة المادية.
خلال حديث مع موقع بنت جبيل، روى والد الصغيرة تفاصيل حالتها الصحية التي بدأت من منذ الولادة، مشيراً إلى أن العمليتين، اللازم إجرائهما لصغيرته، هما للورك والركب وستجريان في مستشفى بلفو في المنصورية. وقال:"كلما شد العضل بتزيد الأوجاع وهي بحاجة لعملية تخلصها من الأوجاع التي من الممكن أن تتزايد بحال لم تجريها". وتابع في حديثه أن هاتين العمليتن ستمكنها من الوقوف على "لوح الوقوف".
وبحسب ما روى والد الطفلة فإنها كلفة المعدات الطبية (السياخ والبراغي) اللازمة تقارب الـ19 مليون ليرة لبنانية والأتال وجهاز تجليس الركب كلفته تقريباً 1100 دولار أميركي إضافة لتغيير دوري لـ"الجبيرة".
وقال الأب لموقعنا أنه عند تأمين المبلغ المطلوب سيتم تحديد موعد العمليتين التي لا طائل للعائلة على تحمل كلفتهما العالية.

للمساعدة الرجاء التواصل مع الأب على الرقم: 03201096
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!