لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
15,188 مشاهدة
A+ A-

ترافق الصغيرة أسينات حسين فواز البالغة من العمر 8 سنوات، وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة، الآلام المبرحة في تفاصيل حياتها اليومية. وذلك جراء معاناتها من مرض ضمور العضلات، في حين أن عمليتين جراحيتين يمكن أن تضعان حداً لتلك الآلام ولكن كلفتهما تفوق قدرات العائلة المادية.
خلال حديث مع موقع بنت جبيل، روى والد الصغيرة تفاصيل حالتها الصحية التي بدأت من منذ الولادة، مشيراً إلى أن العمليتين، اللازم إجرائهما لصغيرته، هما للورك والركب وستجريان في مستشفى بلفو في المنصورية. وقال:"كلما شد العضل بتزيد الأوجاع وهي بحاجة لعملية تخلصها من الأوجاع التي من الممكن أن تتزايد بحال لم تجريها". وتابع في حديثه أن هاتين العمليتن ستمكنها من الوقوف على "لوح الوقوف".
وبحسب ما روى والد الطفلة فإنها كلفة المعدات الطبية (السياخ والبراغي) اللازمة تقارب الـ19 مليون ليرة لبنانية والأتال وجهاز تجليس الركب كلفته تقريباً 1100 دولار أميركي إضافة لتغيير دوري لـ"الجبيرة".
وقال الأب لموقعنا أنه عند تأمين المبلغ المطلوب سيتم تحديد موعد العمليتين التي لا طائل للعائلة على تحمل كلفتهما العالية.

للمساعدة الرجاء التواصل مع الأب على الرقم: 03201096
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • رئيس بلدية جونية لصوت لبنان: الجميع يتحمل المسؤولية، التغيير المناخي وكمية الامطار التي تساقطت منذ اسبوعين وامس غير طبيعية وكانت فوق طاقة المجاري الموجودة منذ 60 سنة لاستيعابها
  • ملابسات جريمة عقتنيت تكشّفت: قتلا الفتى ايلي متى باكثر من 40 طعنة لأنه شاهد على قيامهما بالسرقة تتمة...
  • دوريات لأمن الدولة ومصلحة الإقتصاد والتجارة في النبطية على المتاجر و محال السوبرماركت قبل بدء تطبيق الدولار الجمركي تتمة...
  • صحيفة "الدايلي ميل": كريستيانو رونالدو وافق على عرض نادي النصر السعودي! تتمة...