لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
12,201 مشاهدة
A+ A-

أفادت الوكالة الوطنية للاعلام في طرابلس أن الاحتجاجات الشعبية ما زالت مستمرة في طرابلس، خصوصا في ساحة النور وأمام مدخل سرايا المدينة، ويقوم عدد كبير من الشبان برمي الحجارة وقنابل المولوتوف على باحة السرايا وفي اتجاه العناصر المولجة حمايتها، فردت عناصر مكافحة الشغب باستخدام خراطيم المياه والقنابل المسيلة للدموع لإبعاد المحتجين ومنعهم من الدخول الى باحة السرايا، وسط انتشار كثيف لوحدات الجيش في الشوارع المحيطة بمبنى السرايا وساحة النور.

وفي الوقت نفسه، ينفذ عدد آخر من المحتجين اعتصاما سلميا في ساحة النور، وسط مكبرات الصوت المنقولة على الشاحنات، والتي تبث أناشيد وطنية وثورية.

وتزامنا مع الاعتصامات والاحتجاجات، تجوب مسيرة راجلة وعلى الدراجات النارية شوارع المدينة، يشارك فيها عدد كبير من الحراك الشعبي، ويطلق المشاركون هتافات تطالب ب"محاسبة الفاسدين واسترداد الاموال المنهوبة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • المراسل العسكري لإذاعة جيش الإحتلال الإسرائيلي: يمكن للمرء أن يقدّر بحذر أن جولة الضربات الحالية بين "إسرائيل" وإيران قد انتهت في الوقت الحاضر.
  • مصدر رسمي مسؤول نفى لـ"الجمهورية" ما يروج في الأيام الأخيرة عن تلقي لبنان رسالة تحذيرية من ضربة إسرائيلية واسعة قائلا: "لم نسمع بشيء من هذا القبيل".
  • الحزب: استهدفنا موقع حدب ‏يارين بالأسلحة المناسبة وأصبناه إصابة مباشرة. ‏
  • قلق وترقب في ملف الإمتحانات الرسمية.. ورفض سلخ الجنوب تربويا عن لبنان! تتمة...