لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
15,591 مشاهدة
A+ A-

بيان صادر عن  بلدية بنت جبيل:

الأهل الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  في ظل إرتفاع الإصابات بفيروس كورونا في مدينة بنت جبيل وكي لا نفقد السيطرة على الوباء الذي بدأ يفتك بأهلنا الأعزاء . 

لذلك نطلب منكم جميعاً ورحمة بآبائكم وأمهاتكم الذين قد لا يجدون سريراً فارغا ً في المستشفى أن تلتزموا بالإجراءات الوقائية والإبتعاد عن التجمعات والسهرات و الإلتزام بوضع الكمامة .

كما نطلب من أصحاب المؤسسات الغير مستثناة من قرار الإقفال عدم التحايل على القانون والتظاهر بالاقفال وهم في الحقيقة داخل مؤسساتهم يبيعون ويشترون وكأن الأمر لا يعنيهم.

اما أصحاب المؤسسات المستثناة من الإقفال وبالأخص الغذائية منها والملاحم ومحلات الخضار والفواكه فالمسموح لها خدمة الدليفري فقط . او على الأقل وضع حاجز على مدخل المؤسسة ليتم تسليم الزبائن طلباتها من خلف الحاجز .

إننا في بلدية بنت جبيل نطلب من الجميع التجاوب مع هذه الإجراءات ، والتعاميم السابقة كي تمر علينا هذه الأيام الصعبة على خير . 

ولكي لا نضطر الى عزل المدينة وإقفالها بالكامل وهذا ما لا نتمناه .

حماكم الله وحمى عوائلكم 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • القناة 12 العبرية: تقديرات الجيش والأجهزة الأمنية أن الهجوم على إيران انتهى لكن "إسرائيل" تحافظ على تأهب عال
  • رويترز: محلل إيراني يقول للتلفزيون الرسمي إن الطائرات المسيرة الصغيرة التي أسقطتها الدفاعات الجوية في أصفهان أطلقها "متسللون من داخل إيران".
  • الرئاسة الفلسطينية دانت استخدام الولايات المتحدة "الفيتو" لمنع حصول دولة فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة تتمة...
  • بن غفير تعليقًا على "الهجوم على إيران": إنها ضعيفة