لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
16,646 مشاهدة
A+ A-


أوضحت مصادر أمنية لـ"الأنباء الإلكترونية" أن "لا تراخي في الإجراءات المتخذة التي ستبقى على نفس الوتيرة من التشدد، لأنه من غير المسموح العودة الى الفلتان كما حصل في شهر الأعياد. وقالت إن "كل من يخالف التدابير الأمنية سيعرض نفسه للملاحقة القانونية إبتداء من تسطير محاضر ضبط، وصولا الى حجز السيارات، أو سجن المخالفين وتغريمهم مبالغ مادية بحسب نوعية المخالفة".


 


وأكدت المصادر "التشدد بما يخص سيارات نقل الركاب، وضرورة إلتزام السائقين بما هو مسموح به، لأن المخالفين سيتعرضون للملاحقة أيضا"، ونبهت المواطنين غير المسموح لهم الإلتحاق بعملهم ضرورة أخذ الإذن بواسطة المنصة.



وفي هذا السياق أوضح رئيس إتحاد النقل البري بسام طليس لـ "الأنباء الإلكترونية" أن هناك إتفاقا سينفذ على مراحل بخصوص عمل السيارات العمومية. المرحلة الأولى تتعلق بالسيارات السياحية الصغيرة التي ستبدأ العمل ابتداء من صباح اليوم براكبين والسائق مع التزام التباعد ووضع الكمامة. أما الفانات فخمس ركاب مع السائق والإلتزام أيضا بالتدابير نفسها. والباصات المتوسطة ثمانية ركاب مع الإلتزام بالتدابير. وأبدى طليس إرتياحه لهذا الإجراء والتعاون مع وزارة الداخلية.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الخارجية اللبنانية تأسف لعدم إجماع مجلس الأمن الدولي على قبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين تتمة...
  • أميركا تنفي مشاركتها بأي عمل هجومي ضد ايران تتمة...
  • شركة الطيران البولندية تلغي رحلاتها اليوم إلى تل أبيب وبيروت
  • وسائل اعلام فرنسية: رجل يهدد بتفجير نفسه أمام القنصلية الإيرانية في باريس