لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
116,499 مشاهدة
A+ A-

كتبت اسرار شبارو في صحيفة النهار تحت عنوان "تفاصيل جريمة طريق المطار... أكثر من 7 طلقات أنهت حياة والد ثلاثة أبناء وشكوك حول الجناة":
ركنا سيارتهما على جانب الطريق، نزلا بسلاحهما، قطعا الأوتوستراد وانهالا على يوسف المصري بوابل من الطلقات، قبل أن يغادرا المكان بعدما تأكّدا من مفارقته الحياة... رحل الوالد لثلاثة أبناء في جريمة مرّوعة هزّت لبنان، طارحة علامات استفهام عن سببها وعلامة تعجب من الانفلات الأمني الذي وصل إليه لبنان.
 
عند الساعة الثالثة والنصف من منتصف ليل اليوم الماضي، ارتُكبت الجريمة، أما مسرحها فطريق المطار، أمام أحد المقاهي التي قصدها يوسف، وبحسب ما قاله ابنه محمد لـ"النهار"، "توجّه والدي بسيارة الـ"بي أم" برفقته 3 من أصدقائه كانوا في سيارة أخرى، حيث يقصد القهوة عادة للعب الشّدة. ركن السيارة على جانب الطريق، وعندما انتهى وعاد أدراجه، فوجئ وأصدقاءه بسيارة توقفت على المقلب الآخر، ترجل منها شخصان توجّها إلى والدي وهما يُطلقان النار عليه من كلاشين، وبعدها سارا الى سيارتهما. لكن مع سماعهما صوت استغاثة والدي، عادا وأطلقا النار عليه من جديد ما يعني أن هدفهما ألا تبقى الروح في جسده، حيث أصاباه بحسب تقرير الطبيب الشرعي بأكثر من 7 طلقات".
لقراءة المقال كاملا: اسرار شبارو-النهار


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • قناة 14 العبرية: اندلاع حريق داخل مبنى في مستوطنة أفيفيم بالجليل الغربي بعد سقوط صاروخ أُطلق من لبنان دون دوي صفارات الإنذار.
  • سرقة بسيناريو هوليوودي في العراق: مسلحون اقتحموا منزلا وزعموا أنهم من مديرية مكافحة المخدرات! تتمة...
  • قصف مدفعي يطال أطراف يارون ومارون الراس ورامية وبيت ليف
  • الجيش الإسرائيلي: نقل لواءين تابعين للفرقة 99 من الحدود اللبنانية إلى قطاع غزة