لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
148,445 مشاهدة
A+ A-

خطفت اللبنانية ميكاييلا إلياس طفلة "كيندر" الأنظار في أحدث صورها وإطلالتها، بعد سنوات قليلة على اختيارها لتكون الوجه الإعلاني المعتمد في الشرق الأوسط، والخاص بالشوكولاتة الشهيرة حول العالم.
وإلياس البالغة من العمر تسع سنوات، نشيطة جداً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لا سيما عبر تطبيقي "تيك توك"، و"إنستغرام" حيث يتابعها نحو 77 ألف حساب.
وانضمّت إلياس إلى عائلة Kinder في عام 2016. وقالت والدتها جيهان عيسى في تصريحات صحافية سابقة: "قدمت لها طلباً للمشاركة في المسابقة، فيما بعد صُدمت بالرد أنّه تم قبولها وتم استدعاؤها الى دبي للمشاركة في جلسة تصويرية كوجه الشركة للشرق الأوسط لعامي 2015 - 2016".
وأوّضحت أنّ بداية المسيرة الجمالية لابنتها كانت عندما لاحظ جميع المحيطين بها جاذبيتها، ما دفعها الى إشراكها في مسابقة Gap Kids الخاصة بالأطفال، وحظّها الجميل دفعها لتربح المسابقة وتصبح وجه الشركة لعام 2014.
وتحدّثت الوالدة عن مستقبل ابنتها في مجال الأزياء والموضة: "القرار يعود لها إذا كانت ترغب بدخول مجال الأزياء فلا أمانع بذلك، فكل ما كنت احاول أن أقوم به هو رسم ذكريات جميلة لطفولتها الجذابة".
 

المصدر: النهار العربي


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الطيران الحربي الاسرائيلي استهدف منطقة وادي العصافير في مدينة الخيام حيث سمع دوي انفجارها الى منطقتي النبطية واقليم التفاح
  • هيئة البث الإسرائيلية: كبار الحاخامات حذروا رئيس حزب شاس من أن الهجوم على إيران يشكل خطراً على إسرائيل
  • هيئة البث الإسرائيلية: مجلس الحرب سينعقد غداً لبحث ملف المختطفين وآخر المستجدات بشأن صفقة تبادل
  • تشويش إسرائيلي على أجهزة GPS والقنوات التلفزيونية والفضائية والاتصالات الخلوية في صور والجنوب