لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
17,734 مشاهدة
A+ A-

صدر عن بلدية رميش البيان التالي:

بعد أن تضاعفت أعداد المرضى في بلدة رميش وتجاوزت ال ٣٦٠ حالة بينها ٨٠ حالة نشطة ومنها الحرجة، وبعد تقاعس الجهات المعنيّة عن تأمين استشفاء لائق أو على الأقل سرير في المستشفى لمن هم بحاجة له، قرّرت بلديّة رميش أخذ زمام المبادرة، وذلك بتكاتف وتعاون جميع أبناء البلدة، المغتربين منهم والمقيمين، فقامت بتجهيز مركز صحّي خاص بمرضى الكورونا يراعي أبرز المعايير العالميّة، بمواصفات عالية قادرة على تأمين رعاية صحّية أوليّة للمرضى ريثما يتم إيجاد سرير لهم في المستشفى، وتم تجهيز المركز بمعدّات طبّيّة حديثة وفريق عمل محترف ومتمرّس في مواجهة الوباء قادر على خدمة المصابين والمساهمة في التخفيف من وفيّات كورونا في البلدة.
كما وأن البلديّة تقوم بجهود حثيثة معتمدة على الطاقات الرميشيّة في لبنان والإغتراب، من أجل تأمين اللقاح لجميع أبناء البلدة.
وأخيرًا، تتمنّى البلديّة دوام الصحّة والعافية لجميع اللبنانيّين عامّةً وأبناء رميش خاصّةً كما  تتمنّى شفاء جميع المصابين وزوال هذا الوباء اللعين من العالم أجمع.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الشرطة الأسترالية: الهجوم الذي استهدف بواسطة سكّين مصلّين في كنيسة آشورية في سيدني هو "عمل إرهابي" نفّذه لدوافع دينية فتى يبلغ من العمر 16 عاماً تمّ توقيفه تتمة...
  • وسائل إعلام إسرائيلية: في استطلاع للرأي، قال 40% من مستوطني الشمال الذين نزحوا من منازلهم أنهم لن يعودا نهائيًا إلى هناك.
  • الرئيس الإيراني: سنرد بشكل هائل وواسع وموجع على أدنى عمل يستهدف المصالح الإيرانية وعلى كل مرتكبيه
  • جثة امرأة مقطعة أشلاء ومدفونة في قطعة أرض في المية ومية... والزوج يعترف: قتلتها وقطعتها ودفنتها! تتمة...