لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,337 مشاهدة
A+ A-

أكّد عضو تكتّل لبنان القويّ النائب جورج عطالله، أنّه من "الواضح أن ما قاله الرئيس المُكلّف سعد الحريري ليس بالشيء الجديد، لأنه دأب على رمي إتهامات التعطيل على رئيس الجمهورية ميشال عون ومن وراءه التيار ورئيسه النائب جبران باسيل".

وفي حديثٍ لـ "صوت المدى"، قال عطالله: "رئيس الجمهورية لا يُعطى، بل له حق كامل في الدستور، وهناك قوى سياسية فاعلة وتكتلات هي الأكبر وعلى رأسها تكتل لبنان القوي ولا يمكن أن يتجاوزها على قاعدة انه الاقوى ".

وأشار إلى أن "الواقع الموجود اليوم يعكس التخبط الكبير الذي يعيشه الحريري ان على صعيد الداخل أو الخارج، حيث أن السعودية لم تتدخل فمن يمنعه من التشكيل مع رئيس الجمهورية".


وعن كلام رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط، قال عطالله: "حدا عامل سلطان عالكل وبيطلع قد الكمشة"، فمن 2005 إلى اليوم هناك تراكم خطوات إعادة جنبلاط إلى حجمه الطبيعي".

وأضاف، "فقد تمثيله الآحادي وأصبح على المستوى الدرزي لا يستطيع إحتكار التمثيل".

ولفت عطالله إلى أن "جنبلاط في السياسة مأزوم وحتى على المستوى الحزبي الداخلي واضح الارباك، بسبب عدم قدرة الابن على السير بالسياسة التي وضعها".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد

زوارنا يتصفحون الآن