لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
59,575 مشاهدة
A+ A-

قال الملياردير الأميركي بيل غيتس، مؤسس شركة «مايكروسوفت» إن حل أزمة فيروس كورونا المستجد أسهل بكثير من حل مشكلة المناخ التي يعاني منها العالم.

وبحسب شبكة «بي بي سي» البريطانية، فقد أكد غيتس أن حل مشكلة تغير المناخ سيكون «أكثر الأشياء المدهشة التي ستفعلها البشرية على الإطلاق»، مشيراً إلى أن «إنهاء الوباء أمر (سهل للغاية)، مقارنة بإنهاء أزمة المناخ».

وقدم الملياردير الأميركي في كتابه الجديد بعنوان «كيف نتجنب كارثة مناخية»، ما قال إنها «إرشادات لكيفية معالجة ظاهرة الاحتباس الحراري».

وأكد غيتس على أهمية «عدم التقليل من حجم التحدي»، مضيفاً: «لم نواجه أبداً تغييراً بهذا الحجم من قبل». كما لفت إلى أن العالم يطلق سنوياً إلى الغلاف الجوي واحد وخمسين مليار طن من الغازات الدفيئة، مؤكداً على ضرورة تحويل هذا الرقم إلى «صفر».


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • استعدوا.. الحرارة ترتفع لتلامس الـ36 درجة غدًا! تتمة...
  • بالفيديو/ الطيران الحربي الإسرائيلي نفّذ حزامًا ناريًا من الغارات الجوية بلغت اكثر من 13 غارة على أطراف عيتا الشعب وراميا! تتمة...
  • سلسلة غارات اسرائيلية تستهدف المنطقة بين عيتا وراميا وفق المعطيات الأولية
  • حزب الله: في إطار الرد ‌‏على المجزرة في ‌‏حانين وسقوط شهداء وجرحى مدنيين، إستهدفنا مبنى يتواجد فيه جنود العدو في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وأوقعناهم بين قتيل ‌‏وجريح. ‏

زوارنا يتصفحون الآن