3,602 مشاهدة
A+ A-

 اعلنت وزيرة الاعلام في حكومة تصريف الاعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد، في مداخلة عبر تلفزيون "الجديد"، انها "لا تعلم مصدر الخبر الذي يتحدث عن اعطاء اللقاح للاعلاميين الاسبوع المقبل، وهذا الامر غير منطقي لاننا لا نزال في الاسبوع الاول من تأمين اللقاح للطاقم الطبي ولكبار السن، ومن ثم يصل دور الاعلاميين في المرحلة الثانية والتي تحتاج الى مرحلة اطول من الحالية".

واكدت انه "من بعد تلقي الطاقم الطبي وكبار السن واصحاب الامراض المزمنة اللقاح، بحسب الخطة الوطنية العلمية، عندها تعود الاولوية بالدرجة الثانية للاعلاميين، ونحن اوضحنا هذا الامر منذ اليوم الاول، والاولويات عبارة عن 4 مراحل، كل مرحلة تنقسم الى جزئين".

واشارت الى ان "قرار اعطاء اللقاح للاعلاميين ليس عند وزارة الاعلام، بل هو من صلاحيات وزارة الصحة واللجنة الوطنية للقاح، وهما من يحددان هذا الامر".

وختمت: "بالنسبة الى دورنا في التحقق من صحة عمل الاعلامي ومن هويته، نظمنا هذه العملية في مرحلة تأمين اللقاح وارسلنا لوائح بأسماء كامل الاعلاميين الراغبين بتلقيه، مستندين الى الحالات التي تلقيناها من المؤسسات الاعلامية التي يعملون فيها".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • صورة متداولة من مطار بيروت الدولي للاب الصابر عماد حويلي بعدما وصل الى بيروت حيث كان من المفترض ان تكون عائلته المنكوبة في استقباله https://t.me/bintjbeilnews/35592 تتمة...
  • شخص يطلق النار ويصيب 3 أشخاص في دده الكورة وبعضهم بحال الخطر تتمة...
  • منتخب لبنان يتأهل إلى كأس العرب بعد فوزه على جيبوتي بهدف مقابل صفر تتمة...
  • معلومات الـMTV: اجتماعٌ مهمّ في قصر بعبدا غدًا وسيُتّخذ قرار بفتح اعتماد لاستيراد المحروقات بسعر مدعوم على ٣٩٠٠ ليرة للدولار تتمة...