لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
18,265 مشاهدة
A+ A-

أعلن رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري عبر حسابه على تويتر عن لقاء مع جمعه بولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في قصر الشاطئ. وجرى خلاله بحث جوانب العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وعدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك. كما تم البحث في موضوع "جائحة كوفيد - 19" وتداعياتها على المستويات المختلفة وسبل التعامل معها واحتواء آثارها.
اطلع ولي عهد أبوظبي من الرئيس الحريري على آخر التطورات والمستجدات على الساحة اللبنانية، خاصة ما يتعلق منها بتشكيل الحكومة الجديدة. 
أعرب ولي عهد أبوظبي عن تمنياته بنجاح مهمة تأليف حكومة لبنانية تراعي المصلحة الوطنية وتتجاوز الخلافات وتكون قادرة على مواجهة التحديات المختلفة التي تحيط بلبنان. كما أكد وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة مع الشعب اللبناني الشقيق لتحقيق تطلعاته إلى الوحدة و الاستقرار والتنمية.
من جانبه قدم الرئيس الحريري التهنئة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بنجاح مسبار الأمل في الوصول إلى كوكب المريخ. كذلك، ثمن مواقف دولة الإمارات المساندة للبنان على الدوام ودعمها له في مواجهة جائحة "كورونا"، متمنياً للإمارات وشعبها السلامة من كل مكروه.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • صحيفة "يديعوت أحرونوت": نيران ومفرقعات على بعد 200 متر قرب منزل نتنياهو، مظاهرة عاصفة في "إسرائيل" بعد نشر حـm|س فيديو محتجز إسرائيلي
  • المتظاهرون الإسرائيليون يحاصرون مبنى حكومياً كان في داخله بن غفير ويواجهونه بشعارات استهجان
  • مساعدة وزير الخارجية الأمريكي: لم نمنح الضوء الأخضر لعملية عسكرية في رفح
  • مساعدة وزير الخارجية الأميركي: احتمالات التصعيد على الحدود مع لبنان حادة