لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
18,408 مشاهدة
A+ A-

أعلنت "الجزيرة الوثائقية" فوز قرية راشيا الوادي بمسابقة تحدي المناطق في لبنان التي أطلقتها الجزيرة الوثائقية بالتعاون مع المصور اللبناني المحترف كميل الريس، وجمعت المسابقة بين سبع مناطق لبنانية هي معاصر الشوف وإهدن وصور وراشيا الوادي وعكار وبعلبك وحمانا.

واعتبر آلاف المصوتين قرية راشيا الأفضل بين المناطق اللبنانية المنافسة، فيما حل فيديو بلدة معاصر الشوف ثانيا وفيديو بلدة إهدن في المركز الثالث.

وراشيا الوادي بلدة لبنانية صغيرة جذابة تتمتع بمبان على طراز القرى في جبال الألب وتقع على المنحدرات الغربية لجبل الشيخ في البقاع الجنوبي على بعد 85 كيلومترا من بيروت وشمال الوادي المعروف بوادي التيم، حيث تتدفق منها عدد من عيون المياه التي تغذي نهر الأردن.

يذكر أن عملية التصويت جرت على الموقع الإلكتروني الخاص لكميل الريس حيث تم عرض فيديو ترويجي لكل منطقة مشاركة واستمر التصويت طيلة شهر فبراير/شباط الماضي.
 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الجيش يطوق منزلاً في بليدا يحتوي على ألغام القابلة للانفجار (أكثر من 30 لغماً) جمعها شخص يعاني من اضطرابات نفسية (الوكالة الوطنية)
  • برصاصة طائشة.. إصابة مواطن بطلق ناري في قدمه "خلال مناسبة إجتماعية" في وادي خالد تتمة...
  • بالفيديو/ هكذا مر موسم “التسليق”.. منافع صحية واقتصادية للأهالي في ظل الغلاء.. خبيزة وهندباء تتمة...
  • مصدر قضائي للجديد: لدى انتخاب ماكرون صدرت مذكرة توقيف غيابية بحق كارلوس غصن استتبعت بنشرة عُممت على الانتربول وقد تسلمها القضاء اللبناني كما تسلم سابقا المذكرة اليابانبة وبموجبها يُمنع من السفر ويطلب ملف استرداده لكن لبنان لا يسلم رعاياه