4,090 مشاهدة
A+ A-

غرّد مدير مستشفى الحريري الجامعي فراس أبيض عبر "تويتر": "يوجد حالياً ٢٣ مريضاً في قسم طوارئ كورونا فى مستشفى رفيق الحريري الجامعي، في انتظار أسرّة فارغة. كما يوجد في قسم طوارئ غير كورونا، ١٨ مريضاً ينتظرون أيضاً أسرّة فارغة. كورونا والأمراض الأخرى لا تشاهد التلفاز ولا تهتم بما يحدث في الشوارع".

وأضاف أبيض: "من دون قدر ضئيل من الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي، لن تتمكن التدابير الصحية من السيطرة على الجائحة، ولا حتى بمساعدة لقاحات جيدة. دق خبراء الصحة والمستشفيات ناقوس الخطر، لكن من دون جدوى، بينما يتم تخفيف القيود أو تجاهلها. نسأل الله أن يلطف بعباده".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مارون الصقر لا يزال محتجزاً رهن التحقيق في فرع المعلومات بملف نيترات بعلبك فيما لا يزال صاحب المستودع سعد الله الصلح ومدير المشتريات في الشركة متواريين عن الانظار بعد توقيف الشاحنة (الجديد)
  • النائب هاني قبيسي للجديد: الذهاب نحو الارتطام الكبير كان سيحصل اذا لم تتشكل الحكومة والبوادر بدأت مع انخفاض سعر صرف الدولار وغداً الحكومة ستنال الثقة
  • بالفيديو/ بعدما خصصت إحدى المحطات في زحلة اليوم للسيدات لتعبئة سياراتهنَّ فقط.. رجل يتنكر بزي امراة للحصول على البنزين! تتمة...
  • بالفيديو / الاحتلال يعرض مشاهد لاعتقال الأسيرين "كممجي" و"انفيعات" في جنين تتمة...