4,063 مشاهدة
A+ A-

قال النائب الدكتور عاصم عراجي في بيان: "لدى متابعتي مجريات ما حصل في اليومين الأخيرين من تحركات على الأرض وما تلاها من إقفال للطرق، والتي هي المكان الطبيعي لتنقل الجميع، ومن بينها وسائل النقل وسيارات التجهيز وتأمين المستلزمات للمستشفيات والمراكز الطبية والصحية من وإلى كل المناطق ولدى سماع مطالبة هذه الهيئات بعدم إقفال الطرق أو اعتراض هذه الآليات في مهمتها الإنسانية والطبية، وبالنظر إلى حدوث بعض التأخير والإرباك في تنقل هذه الوسائل، أمام هذه الوقائع، أناشد كل الموجودين في الساحات والطرق والشوارع المؤدية إلى المستشفيات والمراكز الصحية كافة تسهيل مهمة هذه الآليات، التي تنقل مواد وتجهيزات طبية لكل المناطق من دون استثناء، والتي من شأن تأخير وصولها الإضرار بمرضى قد يكونوا أمهات أو آباء أو إخوة أو أخوات لنا جميعا، وبالتالي الإضرار بحالتهم الصحية وأوضاعهم الصحية.

لطالما طالبت، وما فتئت أنادي وأسعى جاهدا، بكل الوسائل، إلى رفع مستوى الخدمات الصحية وتأمين مواردها. وبهذا الإطار، أتمنى إفساح المجال أمام هذه الآليات وتسهيل مرورها. ولا شك في أن ذلك هو في صلب نوايا أصحاب الإرادات الحسنة لكل المتواجدين على الأرض، والتى تؤدي إلى ما أسعى إلى تحقيقه في هذا المجال".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ خدمات طبية وتعليمية ومادية ساهمت في مساندة الأهالي في رمضان والاعياد.. مؤسسة حمود فاونديشن تواصل خدمة المجتمعين في ميشيغان وبنت جبيل تتمة...
  • بالفيديو/ لبنان من دون لحوم.. حديث مع ممثل اتحاد نقابة القصابين ومستوردي وتجار المواشي الحية ماجد عيد تتمة...
  • مكتب السيد السيستاني: غدا الخميس مكمل لعدة شهر رمضان ويوم الجمعة أول أيام عيد الفطر تتمة...
  • مكتب الوكيل الشرعي للإمام الخامنئي في بيروت: يوم غد الخميس 13 ايار 2021 هو اول ايام عيد الفطر السعيد تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن