لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
31,284 مشاهدة
A+ A-

اعتبر الكاتب والمحلل السياسي المحامي جوزيف ابو فاضل، أن "في البلد ثورة واحدة وهي في بكركي"، مشيرا الى ان " لا يسقط رئيس الجمهورية في الشارع انما في البرلمان. رئيس الجمهورية اليوم مكبّل بالدستور والحق على الرئيس بري والحريري وجنبلاط وكل من شارك من الطائف الى اليوم.".

وكشف ابو فاضل في حديث للـMTV، أن "البند السري في اتفاق معراب هو تولي جعجع الرئاسة بعد عون."، وأضاف: "القائد جوزيف عون عليه واجب الحفاظ على الامن وممنوع اقفال الطرقات على الناس.".

وقال:"ماذا يفعل جعجع اليوم ؟ غير الاستنكار والاعتكاف والتصريح ؟"، مشيراً :"لا اطالب باستقالة الرئيس بل هو يقرر ذلك. عام ٢٠١٦ عون كان غير اليوم".

وتابع:"لولا الميليشيات قاتلت لما بقي البلد."

وشدد ابو فاضل في حديثه: "نحن قادمون الى حرب اهلية اذا استمر الوضع بهذا الشكل. من يهدي الناس اذا وصل الدولار الى ١٥ الف ؟".

وقال:"المخرج من المأزق يا جبرائيل ينقذنا او عزرائيل ياكل حدا من هالتلاتة عون الحريري او باسيل".

المصدر: MTV

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • استعدوا.. الحرارة ترتفع لتلامس الـ36 درجة غدًا! تتمة...
  • بالفيديو/ الطيران الحربي الإسرائيلي نفّذ حزامًا ناريًا من الغارات الجوية بلغت اكثر من 13 غارة على أطراف عيتا الشعب وراميا! تتمة...
  • سلسلة غارات اسرائيلية تستهدف المنطقة بين عيتا وراميا وفق المعطيات الأولية
  • حزب الله: في إطار الرد ‌‏على المجزرة في ‌‏حانين وسقوط شهداء وجرحى مدنيين، إستهدفنا مبنى يتواجد فيه جنود العدو في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وأوقعناهم بين قتيل ‌‏وجريح. ‏

زوارنا يتصفحون الآن