لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,924 مشاهدة
A+ A-

 واصلت فرق مصلحة الاقتصاد والتجارة في محافظة لبنان الجنوبي جولاتها المكثفة بمؤازرة قوة من عناصر المكتب الاقليمي لامن الدولة، على السوبرماركت ومحطات الوقود في مدينة صيدا والجوار، بهدف مراقبة التزام أصحابها ببيع السلع الأساسية المدعومة والوقود وتسطير محاضر ضبط بحق المخالفين منهم، منعا لتخزينها والتلاعب بأسعارها وحرمان الناس حقهم في الحصول عليها في ظل الأزمة المعيشية والاقتصادية وتفلت سعر صرف الدولار.

وانطلق صباحا فريق من المفتشين باتجاه الهلالية وعبرا، حيث سطروا محضر ضبط بحق سوبرماركت البساط لمخالفة صاحبه امرين: الاول بعد كشفهم تخزين عدس و10 صناديق حليب من الفئة المدعومة غير معروضة على الرفوف، اضافة الى 97 شوال سكر زنة الخمسين كيلو غير معبأة للبيع، تمت مصادرتها. والثاني بعد التدقيق اثر اعتراض احد الزبائن وتبيان وجود اختلاف بأسعار المبيع بين رفوف العرض والصندوق.

كما جال المراقبون على سوبرماركت "سبينس" و"القواس" في صيدا وتحققوا من عرضهما المواد المدعومة في صالات البيع، وجالوا على بعض المحلات في المدينة للهدف نفسه.

واتسعت جولة المفتشين لتشمل عددا من محطات الوقود في صيدا وجوارها، تم خلالها تسطير محضر ضبط بحق صاحب محطة في عبرا بعد التأكد من امتناعه عن بيع مادة البنزين رغم توفرها لديه، وطلب على اثرها عناصر امن الدولة فتح المحطة لاستقبال الزبائن وتأمين حاجتهم من الوقود.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • القناة 13 الإسرائيلية: اعتراض جسم مشبوه في كريات شمونة أطلق من لبنان
  • للمرة ‏الثانية.. الحزب ‏استهدف ‏ثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحـتلة بصواريخ فلق.
  • الحزب ‏استهدف ‏ثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحـتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابها إصابةً مباشرة. ‏
  • إعلام عبري: صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونه ومحيطها.