44,466 مشاهدة
A+ A-

كتبت اسرار شبارو في صحيفة النهار تحت عنوان "تفاصيل حادث طبرجا المروّع... هكذا رحل العريف في "شعبة المعلومات" ": 

حادث مروّع صدم اللبنانيين في الأمس. الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقاطع الفيديو للسيارة التي ارتطمت بعمود الإنارة على أوتوستراد طبرجا، عبّروا عن حزنهم العميق على من كتب عليه أن يكون الضحية الجديدة للموت على طرق لبنان، ليتبين أنه العريف في قوى الأمن الداخلي فرع شعبة المعلومات محمد سنكري.
لحظات قاتلة حرمت عائلة سنكري من فلذة كبدها، الشاب الذي استيقظ صباح أمس، تحدث مع والدته آخر الكلمات، وضبت له أغراضه قبل توجهه إلى خدمته من طرابلس إلى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيروت، وبحسب ما قاله شقيقه أمين لـ"النهار": "انطلق محمد على غير عادته بسيارته إلى وظيفته، وما إن وصل إلى أوتوستراد طبرجا حتى انزلقت به لتصطدم بعمود الإنارة، كانت الساعة السادسة والنصف صباحاً والطقس ماطر، ويبدو أن هناك نوعاً من السرعة". وأضاف: "فارق محمد الحياة على الفور، ليتم بعدها نقله إلى مستشفى في زغرتا، وعند الساعة الخامسة من بعد الظهر ووري في الثرى، أقمنا له عرس الوداع، فلم يتسنّ لنا أن نفرح به ونزفه إلى عروسه، كان الموت أسرع خطفه منا في غفلة".
لقراءة المقال كاملاً: اسرار شبارو - النهار


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ا ف ب: جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن توغل قواته في قطاع غزة تتمة...
  • بالصورة / وحدات الجيش عثرت على ثلاثة صواريخ في محيط مخيم الرشيدية في منطقة صور تتمة...
  • اشرف ريفي يغرد: "حرس حدود" فعلاً اللي استحوا ماتوا.. فعلاً عذراً فلسطين. دمّرتم البلد تحت عنوان تحرير القدس وفلسطين تتمة...
  • بايدن يشيد بما وصفه "يوماً عظيماً" بعد إلغاء إلزامية وضع الكمامة في الأماكن المغلقة للذين قد تم تطعيمهم مسبقا