لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
41,861 مشاهدة
A+ A-

 وصل إلى لبنان، وبمبادرة فردية من الكندي اللبناني الأصل سام مريش، مستوعبان محملان بالمواد الغذائية ستوزع خلال شهر رمضان على زهاء 2500 عائلة محتاجة في مختلف المناطق، إضافة إلى سيارة اسعاف قدمتها بلدة جب جنين.

وتأتي مبادرة مريش، بحسب بيان، "استجابة للحس بالمسؤولية الوطنية تجاه أهله في لبنان في ظل الضائقة الإقتصادية التي يعانيها منذ فترة طويلة، هو الذي اعتاد تقديم المساعدات على أنواعها، ولعل اشملها تلك التي أرسلها بالطائرات وعلى نفقته الخاصة والتي تضمنت، إلى المواد الغذائية والمعقمات والقرطاسية والالعاب، الكراسي المجهزة لزوم المعوقين في لبنان".

وأوضح مريش الذي أراد أن تكون مبادرته هذه "شاملة وتطاول كل أفراد العائلة، ولا سيما في هذا الشهر الفضيل"، أن "المساعدات الرمضانية ستوزع على مراحل ثلاث: الأولى تتضمن مواد غذائية توزع في الأيام العشرة الأولى من الشهر المبارك، والثانية تتضمن الحلويات وستوزع في الايام العشرة التالية، على أن توزع الهدايا على الأطفال في الايام العشرة الأخيرة من الشهر الفضيل".

وأضاف: "اما بالنسبة الى سيارة الاسعاف والتي نجد من الضرورة توافرها ولا سيما في البلدات النائية، فالأمر مرهون بتخليص معاملاتها الرسمية والتي نتمنى ألا تطول".

وفي الختام، أشار إلى أنه "لن يألو جهدا في سبيل تقديم كل مساعدة قد تساهم في رفع الظلم عن أهلنا في لبنان، وانه لن يتوانى عن الوقوف لحظة واحدة الى جانب كل محتاج".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بلينكن: أمريكا لم تشارك في أي عمليات هجومية ضد إيران
  • وزير الخارجية الأمريكي: الوقت المناسب للاعتراف بالدولة الفلسطينية لم يأت بعد
  • بلومبرغ: "إسرائيل" تناقش ما إذا كان الهجوم على إيران قويا بما فيه الكفاية وما إذا كان حجمه يدل على قوة أو ضعف
  • القناة 12 العبرية: الصاروخ الذي سقط في العراق يستخدم لأول مرة في الشرق الأوسط