34,314 مشاهدة
A+ A-

أعلن الإعلامي المصري، عمرو أديب، الأحد 11 أبريل/نيسان 2021، عن مقاضاته للفنان محمد رمضان، قائلاً له على الهواء مباشرة: "لو محدش رباك أنا هربيك"، وذلك في تصاعد للأزمة بينهما.

أديب، عبر برنامجه على قناة MBC مصر، قال إنه طلب من محاميه رفع دعوى قضائية ضد رمضان بسبب إساءته للإعلامي المصري، مشيراً إلى أنه مستعد لخوض معركة قضائية ضد رمضان، وقال إن الأموال التي سيحصل عليها من الفنان المصري سيتبرع بها لمستشفى أطفال. 

هاجم أديب رمضان قائلاً له: "لو مش متربي فيه اللي يربي، (…) لو محدش رباك أنا هعرف أربيك، البلد دي فيها قانون يسري على الجميع"، مضيفاً: "معنديش مشكلة أختلف مع حد في أي حاجة لكن لما نوصل لقلة الرباية يبقى القانون هو اللي يحكم".

 

تصاعد الخلاف بين رمضان وعمرو أديب بشكل رئيسي، بعدما انتقد أديب الفنان المصري على إهماله للشاب يوسف عمر، الذي تعرض لإصابة كبيرة خلال تصوير إعلان لرمضان.

أديب هاجم رمضان وقال له: "معملكش غير إعلام بلدك"، وأشار إلى أن الشاب الذي تعرض للضرر لن يسأل عنه أحد فيما إذا احتاج العلاج، "أما أنت فألف شخص قد يعالجك". 

حينها ردّ رمضان على أديب، وقال إن الإعلامي المصري فتح عليه النار، ونشر رمضان صورة له على حسابه في إنستغرام، تُظهر إصابته التي تعرض لها خلال تصوير مسلسل "موسى"، وقال إن أديب تجاهل تلك الإصابة.

عاد الخلاف بينهما مجدداً، مع قضية الطيار المصري، أشرف أبواليسر، الذي حكم القضاء المصري لصالحه في نزاعه القانوني مع رمضان، وأمر القضاء الفنان المصري بدفع 6 ملايين جنيه تعويضاً للطيار. 

كان رمضان قد نشر فيديو من قمرة قيادة الطيار في أكتوبر/تشرين الأول 2019،  وتسبب ذلك في معاقبة الطيار من قِبل سلطات الطيران المدني، عبر منعه من مزاولة العمل مدى الحياة، وألقى الطيار باللوم على رمضان لنشره الفيديو، لكن الفنان المصري قال إن الطيار كان على علم بأن الفيديو المصور بالقمرة سيُنشر على مواقع التواصل.

وهاجم أديب، رمضان، بعد نشره فيديوهات بدت كرد على قرار القضاء، حيث ظهر رمضان وهو يلقي الأموال في حوض للسباحة، ثم نشر فيديو آخر وهو يرمي حزمة من الدولارات إلى الأسد.

أديب علّق على ذلك، وقال: "الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة، اللي فاكرينه موسى طلع فرعون"، وذلك في إشارة إلى اسم مسلسل رمضان الجديد "موسى".

 

ورد رمضان على أديب بنشر مقطع فيديو من مسلسله "الأسطورة" وهو يقوم بإبعاد أحد الأشخاص بطريقة غير مبالية لوجوده أو كلامه وهو يقول "بس يا بابا"، والمثير في هذا المقطع أنه أرفق بمقطع صوتي للإعلامي عمرو أديب.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مارون الصقر لا يزال محتجزاً رهن التحقيق في فرع المعلومات بملف نيترات بعلبك فيما لا يزال صاحب المستودع سعد الله الصلح ومدير المشتريات في الشركة متواريين عن الانظار بعد توقيف الشاحنة (الجديد)
  • النائب هاني قبيسي للجديد: الذهاب نحو الارتطام الكبير كان سيحصل اذا لم تتشكل الحكومة والبوادر بدأت مع انخفاض سعر صرف الدولار وغداً الحكومة ستنال الثقة
  • بالفيديو/ بعدما خصصت إحدى المحطات في زحلة اليوم للسيدات لتعبئة سياراتهنَّ فقط.. رجل يتنكر بزي امراة للحصول على البنزين! تتمة...
  • بالفيديو / الاحتلال يعرض مشاهد لاعتقال الأسيرين "كممجي" و"انفيعات" في جنين تتمة...