لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,958 مشاهدة
A+ A-


أبرق الرئيس عون الى ملكة بريطانيا اليزابيت الثانية معزيا بوفاة زوجها دوق ادنبرة الأمير فيليب. كما ابرق الى ولي العهد الأمير تشارلز.
وجاء في البرقية الى الملكة اليزابيت:
"ببالغ الاسى، تبلغت وفاة سمو الأمير فيليب، وقد ترك في ضمير مملكتكم الصديقة بصمة رصانة وكبر، جعلت منها سنوات عمره المديد مدرسة في الخدمة والتفاني في سبيل القيم الإنسانية.
لقد ارتبط لبنان ومملكتكم الصديقة بصداقة تاريخية، كانت العائلة الملكية فيها الداعم الأكيد لوحدة أبنائه وسلامة ارضه. وبفضل ذلك، حفظ الشعب اللبناني بمختلف أبنائه، لكم شخصيا وللامير فيليب مكانة مميزة في قلوبهم.
انني اذ اشاطر جلالتكم شديد الألم لغياب رفيق عمركم، أتقدم من جلالتكم شخصيا، ومن خلالكم الى العائلة المالكة وشعبكم الصديق، باسمي واسم الشعب اللبناني، باحر التعازي سائلا الرب ان يقبله في عداد الصالحين.
حفظكم القدير لسنوات عديدة ببركاته، مانحا اياكم العزم لمواصلة الرسالة التي اختاركم لاجلها، في خدمة بريطانيا العظمى ومستقبلها المجيد".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحزب: في إطار الرد ‌‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وتحديدا المجزرة ‌‏المروعة في حانين وسقوط شhداء وجرحى مدنيين، ‏استهدفنا مستعمرة مرغليوت، بلدة هونين اللبنانية المحتلة، بعشرات صواريخ ‌‏الكاتيوشا.‏
  • عاجل/ مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون المساعدات لأوكرانيا و"إسرائيل" وتايوان بقيمة 95 مليار دولار!
  • "وزير الهجرة" الإسرائيلي: تسونامي من "اللاسامية" يجتاح جامعات الولايات المتحدة!
  • بالصور/ الحاجة مريم والطفلة سارة قشاقش شهيدتا الغارة الإسرائيلية على بلدة حانين تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن