لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,265 مشاهدة
A+ A-

عرض رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة مع النائب نقولا نحاس، ما وصل اليه إقتراح قانون "الكابيتال كونترول"، وتبين أن هناك تقدما على صعيد الشق المتعلق بإقتراح الاموال المحولة الى الخارج، غير انه لم يتضمن اي نص يتعلق بحقوق المودعين وذلك على عكس ما قاله رئيس اللجنة النائب إبراهيم كنعان "مصرون على أن يكون الكبيتال كونترول متوازيا ويؤمن حقوق المودعين" وكما أردف كنعان "لم أسلم يوما في لجنة المال بأمر يحاولون فرضه علينا و لن أسلم ابدا"، ولديه حق بهذا الموضوع.

وتمنى الرئيس بري على لجنة المال سد هذا النقص في الاقتراح تمهيدا لاقراره.

ولمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تلقى رئيس مجلس النواب نبيه بري برقية تهنئة من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمل فيها "إستحضار القيم النبيلة التي تدعو الى التضامن والتآخي والتعاون من أجل تلبية تطلعات الأمة الى عالم أكثر صحة وسلاما وازدهارا ولتحقيق ما تطمح اليه الأمة من مستقبل أفضل وغد مشرق".

كما تلقى الرئيس بري برقية مماثلة من الرئيس الفلسطيني رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية محمود عباس ومن رئيس الوزراء الكويتي السابق الشيخ ناصر الاحمد الجابر المبارك الصباح.
وتلقى اتصال تهنئة من شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • صحيفة "يديعوت أحرونوت": نيران ومفرقعات على بعد 200 متر قرب منزل نتنياهو، مظاهرة عاصفة في "إسرائيل" بعد نشر حـm|س فيديو محتجز إسرائيلي
  • المتظاهرون الإسرائيليون يحاصرون مبنى حكومياً كان في داخله بن غفير ويواجهونه بشعارات استهجان
  • مساعدة وزير الخارجية الأمريكي: لم نمنح الضوء الأخضر لعملية عسكرية في رفح
  • مساعدة وزير الخارجية الأميركي: احتمالات التصعيد على الحدود مع لبنان حادة