لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
26,544 مشاهدة
A+ A-


غردت القاضية غادة عون عبر حسابها على موقع تويتر وكتبت: "اسف لكل الكلام الذي قيل ويقال ولكل الاتهامات الباطلة .والكلام المنسوب الي والذي لم اقله. الهدف الوحيد واضح تسييس قضية حق ،قضية شعب مقهور يريد ان يحاسب".

وقالت:"اولا لمن لا يعرفني يمكنه ان يراجع تاريخي في القضاء منذ ٣٩ سنة اشكر الله على اني سعيد دائما  لاكون امينة لقسمي ولضميري".

وتابعت "ما حصل معي في الآونة اخيرة اني جردت من كل صلاحياتي فقط لاني تجرأت وفتحت ملفا ضخما حاولت فيه اثبات الحقيقة بالأدلة والوثائق فقامت الدنيا ولم تقعد يجب ان يعرف الجميع اني عندما داهمت مكاتب مكتف لم يكن معي اي عنصر لمؤازرتي وبالتالي كنت عرضة للتصوير والملاحقة من الصحافيين دون هوادة".

وشددت:"اليس من حق الشعب اللبناني ان يعرف الحقيقة اليس من حق مدعي عام عندما يمنع ست مرات من الدخول الى مكاتب شركة للاشتبهاه بوجود جرم ان يداهم بالقوة .اليس من حق هذا المدعي العام الذي يستدعى الى التفتيش وكانه متهم ان يسأل كيف يبلغ بقرار تنحيته من وكيل الخصم لدى تواجده في مكاتب الشركة.".

وختمت:"حقائق أضعها برسم الشعب اللبناني وزملائي في القضاء.انا اومن بانه.لن يضيع حق وراءه مطالب .ساظل امينة مع زملائي الشرفاء في القضاء وهم كثر لقول الحقيقة والشهادة لها مهما عظمت التضحيات. ومهما تعالت اصوات الباطل. لا بد للحقيقة ان تظهر.ولا بد لليل ان ينجلي".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد
  • القناة 12 الإسرائيلية: التمرين كان مفاجئا وبأمر من رئيس الأركان وشارك فيه سلاح الجو ووحدة الاستخبارات
  • هيئة البث الإسرائيلية: الجيش أجرى اليوم مناورة مفاجئة لاختبار الاستعدادات لحرب شاملة في الشمال