لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
150,669 مشاهدة
A+ A-

قدمت مؤخرا مذيعة الطقس على شاشة MTV ريتا بيا أنطون للمرة الأولى  نشرة الإخبارية الصباحية. علماً انها  شقيقة المراسلة ومذيعة الأخبار في الـ LBCI غريسيا أنطون.

وقامت غريسيا بنشر صورة مع اختها ريتا بيا  وعلقت على إطلالة شقيقتها عبر "ستوري" على انستغرام قائلة: "صار عندي منافسة"!

وكانت قد نشرت ريتا بيا صورة لها من داخل استديو الأخبار وقالت: "صح اليوم طلّيت عليكن لاول مرة كمذيعة اخبار بوقت اختصاصي علمي بحت.  من فترة قصيرة شاء القدر تتعرفوا عليي كمذيعة طقس عبر شاشة ال MTV، وبوقتها كنت عم تابع مهنتي كمعالجة فيزيائية وبعدني.. استفدت من الفرصة واشتغلت ع حالي تا قدم احسن ما عندي.. وبالفعل هيك صار.. بسبب الكفاءة والمثابرة والتحديات اللي بلشتها مع نفسي اولا تا فرجي انو ما تعديت ع المصلحة، برهنت لادارة المحطة اني قادرة اعطي اكتر طبعا مع شغل يومي وتدريب .. انا حصلت على الفرصة واغتنمتها صح. خفت وتعبت وسمعت تعليقات سلبية قوّتني.. بس اللي صار معي بيأكد انو العزيمة هي اساس كل نجاح.. رح كفي اتدرب واشتغل واجتهد لاتحسن وبالهطريقة كون عم قول شكرا لادارة ال MTV اللي حطت كل ثقتها فيي".

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • " يديعوت أحرونوت" العبرية: وضع المنظومات الدفاعية الإسرائيلية في حالة تأهب قصوى
  • صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية: إذا صح الهجوم الإسرائيلي على إيران، فإنها ضربة نُفذت بهذا الشكل كي تنهي "إسرائيل" الحدث.
  • وكالة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الإيراني: مسؤول في الجيش في أصفهان العميد ميهن دوست: الأصوات القوية التي سمعت شرق أصفهان ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية في أصفهان لهدف مشكوك به ولم تسجل أي خسائر أو أضرار
  • الطيران المدني الإيراني: إلغاء القيود على المطارات والسماح لشركات الطيران بتنفيذ رحلات مجدولة