لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
13,035 مشاهدة
A+ A-

ذكرت  صحيفة "المصري اليوم"، أن بهجت قمر، نفى ما تردد عن وفاة سمير غانم، مؤكدا أن ما يتم تداوله عن ذلك ليس إلا شائعات.
وأكدت الفنانة نهال عنبر، المسؤولة عن ملف الصحة في نقابة المهن التمثيلية، لـ"اليوم السابع"، أن ما تردد بشأن دخول النجم سمير غانم فى غيبوبة بعد أن تعرض لخلل في وظائف الكلى، غير صحيح، موضحة أنها تتابع الحالة "أول بأول" ولم تتلقَ أى معلومة عن دخول النجم فى غيبوبة.

وتابعت نهال عنبر أن سمير غانم، ما زال داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى التي يتلقى فيها العلاج وتعتبر حالته الصحية غير مستقرة، حيث تعرض لأزمة تنفسية وأثرت على الصدر ما دفع الأطباء لوضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وفى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، نفى مصدر مقرب من أسرة الفنان الكبير، إصابته بفيروس كورونا، وأن كل الشائعات المتداولة الخاصة بإصابته بكوفيد 19 غير صحيحة تماما، والفنانة دلال عبد العزيز هي فقط المصابة بكورونا وموجود داخل مستشفى عزل.

وقال المصدر، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن سمير غانم تعرض لوعكة صحية، حيث يعانى من خلل في وظائف الكلى، ودخل على أثرها العناية المركزة بمستشفى عادية وليس مستشفى عزل كما يقال، وبدأت حالته الصحية تتحسن، ومن المقرر أن ينزل إلى غرفة بعد يومين.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • صحيفة "يديعوت أحرونوت": نيران ومفرقعات على بعد 200 متر قرب منزل نتنياهو، مظاهرة عاصفة في "إسرائيل" بعد نشر حـm|س فيديو محتجز إسرائيلي
  • المتظاهرون الإسرائيليون يحاصرون مبنى حكومياً كان في داخله بن غفير ويواجهونه بشعارات استهجان
  • مساعدة وزير الخارجية الأمريكي: لم نمنح الضوء الأخضر لعملية عسكرية في رفح
  • مساعدة وزير الخارجية الأميركي: احتمالات التصعيد على الحدود مع لبنان حادة

زوارنا يتصفحون الآن