لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,303 مشاهدة
A+ A-

 أصدر محافظ النبطية بالتكليف حسن فقيه، تعميما موجها الى البلديات في محافظة النبطية، طلب فيه من جميع رؤساء البلديات في المحافظة "مراقبة محطات المحروقات، ضمن النطاق الجغرافي لكل بلدية بواسطة الشرطة لجهة منع تعبئة الغالونات لما تسببه من خطورة على حياة العائلات في المنازل، وتحميل كل صاحب محطة يخالف مضمون هذا التعميم المسؤولية القانونية والأخلاقية بختم المحطة بالشمع الأحمر وتجريم صاحبها علما انه يوجد تعميم سابق بهذا الموضوع ".

ومن جهة اخرى، افاد مندوب الوكالة في النبطية ان عددا كبيرا من محطات المحروقات توقفت عن تزويد السيارات بمادة البنزين، ورفعت خراطيمها ووضعت الإطارات امامها، مع العلم ان المدير العام لوزارة الاقتصاد الدكتور محمد أبو حيدر كان قد امر بفتح المحطات المقفلة خلال جولة له في محطات المحروقات في النبطية".

وأشار مندوبنا الى قيام عدد من المحطات بملء الغالونات لعدد من المواطنين في مخالفة لتعميم المحافظ فقيه .

وفي النبطية ايضا، تعاني صيدليات عدة من نقص في ادوية الامراض المزمنة لا سيما السكري والضغط ما خلق معاناة لدى المرضى الذين ناشدوا وزارة الصحة التدخل لحل الازمة قبل تفاقمها ووقوع ما لا تحمد عقباه .


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد